البقاء لله.. وفاة نجم النادي الأهلي بعد صراع مع المرض| الحزن يخيم على الجميع

رحل عن عالمنا منذ قليل، نجم النادي الأهلي السابق الكابتن محمود صالح، والذي عمل كرئيس لقطاع الناشئين في القلعة الحمراء، وذلك بعد صراع مع المرض على مدار الفترة الأخيرة.

وفاة نجم الأهلي السابق

قالت التقارير الإعلامية بأن أحد أقارب أسرة الكابتن محمود صالح قد أعلن خبر وفاته بشكل رسمي منذ قليل، مؤكدًا بأن الراحل كان يعاني من المرض خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب التقارير، فإن الكابتن محمود صالح، رئيس قطاع الناشئين السابق في النادي الأهلي، قد تعرض لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، ولم تنجح الجهود الطبية في إنقاذه، ليرحل عن عالمنا بعدما كان مثال رائعًا في الإخلاص والتفني بالعمل.

وكتب أسامة حسن، لاعب نادي الزمالك السابق، تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحدث فيها عن الحالة المرضية التي كان نجم الأهلي السابق يعاني منها في الفترة الأخيرة، وقال: “كابتن محمود صالح نحم النادي الأهلي ومنتخب مصر يمر بأزمة صحية، أرجو الدعاء من أنضف الشخصيات وأجدع خلق الله”.

وقدم عدد كبير من نجوم الرياضة واجب العزاء في الكابتن الراحل محمود صالح وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، سائلين المولى عز وجل بأن يتغمده في رحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.