رد تركي آل شيخ على علاء مبارك عقب نقده فكرة فيلم أحمد حلمي

فيلم أحمد حلمي ردّ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه على تغريدة كتبها علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، عبر حسابه على موقع “X” وكان مبارك قد كتب: “النونو عامل دوشة على شبكة التواصل”.

رد تركي آل شيخ على علاء مبارك عقب نقده فكرة فيلم أحمد حلمي

ردّ المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على تغريدة علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، التي قال فيها: “النونو عامل دوشة على شبكة التواصل” وأوضح آل الشيخ: “حبيبنا الغالي ابن الغالي، الفيلم لم يحتوي على إساءة كما تم تصويره، والقصة لم تُعرض كاملة، حيث كان هناك مشاركون سعوديون في النصب أيضًا. وفي نهاية الفيلم، حدث تحول مهم حيث يعود الأبطال إلى الصواب بعد عملية النصب.

علاء مبارك يهاجم فيلم أحمد حلمي وتركي آل الشيخ يرد

القصة تتناول عدة عمليات في مجالات مختلفة وليست مقتصرة على الحج، والنصاب موجود في جميع الجنسيات. لا تتسرع في الحكم قبل مشاهدة العمل كاملاً. وقد صرفترة النظر عن الفيلم بعد رؤية محاولات البعض لاستغلال الموضوع، ولو لم يكن لدينا تقدير للفنانين المصريين والعرب، لما قمنا بالإنتاج السينمائي والمسرحي والغنائي. لا أريد أن يُظلم الفنان أحمد حلمي بسبب عمل لم يُشاهد بعد. شكرًا لك على كلماتك الطيبة، ونتمنى دوام الصحة والأمن للمملكة العربية السعودية ومصر”.

ق

في المقابل، ردّ علاء مبارك قائلًا: “أخي العزيز، العلاقات بين مصر والسعودية هي علاقات تاريخية قائمة على أسس متينة، تجمع بين الشعبين روابط وثيقة وقوية مهما حاول البعض، لن تؤثر أي محاولات على صفو هذه العلاقات. تحياتي لك وللأشقاء في المملكة، وأدعو الله أن ينعم عليكم بالصحة والأمن والرخاء”.