خليك ع النت براحتك.. أفضل طريقة مضمونة لتشغيل الراوتر بدون استخدام الكهرباء هتعيش علي النت ببلاش

يميل العديد من المواطنين إلى استكشاف طرق لتشغيل جهاز الراوتر بدون الاعتماد على الكهرباء، خاصةً عند انقطاع التيار الكهربائي أثناء تصفح الإنترنت حالياً، هناك بعض الأساليب التي تمكن من استخدام جهاز الراوتر دون الحاجة للكهرباء، كما ورد في موقع (gudinig teach).

طرق تشغيل الراوتر بدون استخدام كهرباء

النور قاطع هتشغل النت برضو" طرق سحرية لتشغيل الراوتر بدون كهرباء جربها الآن

يتسبب انقطاع الكهرباء أحيانًا في إزعاج مستخدمي الإنترنت، خاصة عندما يكونون منشغلين بأعمالهم أو أنشطة دراسية لذلك يقوم الكثيرون بالبحث عن طرق لتشغيل الراوتر دون الحاجة للكهرباء.

طرق تشغيل جهاز الراوتر بدون الحاجة إلى توصيلة بالكهرباء

الطريقة الأولى وهي استخدام باور بانك

يلجأ بعض الأشخاص إلى استخدام أجهزة (الباور بانك) لتزويد الراوتر بالطاقة اللازمة لتشغيله دون الحاجة إلى الكهرباء، بدلاً من اعتمادها على شحن بطارية الهاتف يتم ذلك من خلال استخدام منافذ (usb) التي تنقل الطاقة من الباور بانك إلى جهاز الواي فاي، مما يمكنهم من تشغيل الراوتر دون الحاجة إلى مصدر كهربائي.

الطريقة الثانية تتمثل في استخدام شاحن قديم

يمكن استخدام شاحن قديم لتزويد جهاز الراوتر بالطاقة، من خلال قطع الجزء المدبب المعروف بـ “الدبوس”، ثم توصيل السلك الأحمر بالموجب، بينما يتم توصيل السلك الأسود الموجود في نهاية الكابل باستخدام مؤشر LED.

 الطريقة الثالثة تتمثل في استخدام مقبس طاقة باور جاك

إذا كان (الباور بانك) موصولًا بجهد 5 فولت فقط، في حين أن جهاز الراوتر يتطلب على الأقل 12 فولت للتشغيل، فإنه يجب عليك في هذه الحالة شراء مقبس باور جاك، بالإضافة إلى مقياس متعدد لضبط وحدة (dc step up) لإخراج 12 فولت يستغرق ضبط فرق الجهد دقيقتين فقط، وإذا لم تتمكن من الحصول عليه، يمكنك الاستعانة بكهربائي للمساعدة.