ثبتها الان.. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 على النايل سات

ثبتها الان.. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 على النايل سات، فتعد قناة طيور الجنة واحدة من القنوات المتميزة في مجال المحتوى المخصص للأطفال، إذ تقدم مزيجا من الترفيه والتعليم، فتوفر القناة تغطية شاملة لكافة الدول العربية بجودة عالية، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بالبرامج والأغاني والأفلام الكرتونية التي تستهوي الأطفال، حيث يمكنهم مشاهدتها طوال اليوم دون شعور بالملل. تركز القناة على الفئات العمرية للأطفال، مقدمةً لهم كل ما يحظى بإعجابهم، مما يتيح لهم قضاء أوقات ممتعة أمام شاشة طيور الجنة، بالإضافة إلى إمكانية تعلم مهارات متنوعة، وفي الفقرات القادمة سنقدم لكم أحدث ترددات قناة طيور الجنة على الأقمار الصناعية العرب سات والنايل سات.

تردد قناة طيور الجنة

يمكنك أن تعزز القيم والأخلاق الإيجابية في طفلك وتزرع فيه العديد من السلوكيات الجيدة من خلال قناة طيور الجنة، التي تسهم في تطوير المهارات الاجتماعية والسلوكية للأطفال بصورة غير مباشرة من خلال الأغاني أو البرامج الكرتونية المتنوعة أو الشخصيات التي ينجذب إليها الطفل ويقلدها.

فتقدم القناة محتوى من البرامج والأفلام الكرتونية المتناسب مع العادات العربية والدين الإسلامي، وبالتالي يمكننا الاطلاع على تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات كما يلي:

  • تردد القناة 11315.
  • معامل تصحيح الخطا ¾.
  • استقطاب القناة عمودي.
  • جودة القناة hd.

تردد قناة طيور الجنة على العرب سات

قناة طيور الجنة متاحة مجانا دون الحاجة لدفع أي رسوم، ويمكنك الاستمتاع بالبرامج والأغاني الخاصة بها بجودة عالية عبر العرب سات من خلال التردد التالي:

تردد القناة 11242.
الاستقطاب افقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3 /4