أدعوله يقوم بالسلامة.. فنان شهير يتعرض لأزمة صحية | ورسالة مؤثرة إلى جمهوره

قال الفنان فكري صادق، بأن سبب غيابه عن الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة كانت معاناته من أزمة صحية، مشددًا على كونه يجلس في الإسكندرية خلال هذه الفترة من أجل الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة، مطالبًا من جماهيره الدعاء له بالشفاء العاجل.

أزمة صحية للفنان فكري صادق

أطلق “صادق” تصريحات إعلامية قال فيها بأن غيابه عن الأعمال الفنية كان سبب تعرضه لأزمة صحية نتيجة لمشاكل في البطن، وفي الوقت الحالي يقيم بالإسكندرية للعلاج.

وكان الفنان فكري صادق قد أعرب من قبل سعادته الكبيرة بوجوده في الدورة الـ 31 من مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي، وعلى على ذلك بقوله: “سعيد جدًا بالعودة القوية لمهرجان القاهرة للمسرح التجريبي في دورته الـ 30، وسعيد إننا بنستضيف دول العالم كلها عندنا وييجي يقدموا مستحدثات المسرح بعيدًا عن المسرح التقليدي اللي متعودين عليه ونشوف تجارب جديدة”.

ويذكر بأن الفنان فكري صادق كان قد شارك في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024، من بطولة الفنان سيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وصبري فواز، بالإضافة إلى نجلاء بدر وكريم عفيفي ودينا محسن، سلوى محمد علي، شريف حسني، سلوى عثمان، أحمد صيام، نوليا مصطفى، رانيا فتح الله، برلنتي فؤاد.