«وين العباقرة واصحاب النظر الثاقب».. أوجد كلمة «stage» خلال عشر ثواني!!

موقع فريشرسليف الترفيهي نشر  لغزًا جديدًا يتضمن تحديات للقدرات الذهنية وأوهام بصرية وعثور على أشياء مفقودة ويتطلب اللغز إيجاد الكلمة “stage” بين كلمة “stags” في غضون عشر ثواني وأوضح الموقع أن هذه التمارين أفضل بكثير من التمارين الرياضية الصعبة التي تحتاج إلى جهد عقلي وجسدي كبير تابع الموقع قائلاً “دعونا نرفع مستوى اللعبة مع هذه الأنشطة ونزيد من إثارة هذا التحدي لنرى مدى سرعة العثور على الكلمة المخفية انتشرت هذه التمارين بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لما تلبيه من متعة وإثارة وتشويق”.

اختبر قوة نظرك وأعثر على الكلمة المخفية

you have 50 50 vision find the word stage among stags in 12 secs 6502b025e06c523205689 900

  • أفاد الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة والصعبة بأن الصورة المعروضة لدينا اليوم تحتوي على لوحة مكتوب عليها عدد كبير من كلمة “stags”، ولكنه أكد على وجود كلمة “stage” بينها.
  •  والتحدي هنا هو العثور على الكلمة خلال المدة المحددة.
  •  وأشار الموقع إلى أنه من الصعب اكتشاف الكلمة المخفية وأن هذه الصورة المراوغة تمثل وسيلة ممتعة أخرى لاختبار مستوى ذكائك، إذ إن لديهم مهارة فائقة في إخفاء الأشياء داخل الصور لذلك، فإن إجراء اختبار ذكاء فعلي يعد وسيلة جيدة لقياس مستوى ذكائك.

هل عثرت على الكلمة المخفية إليك الحل

وأضاف الموقع الترفيهي: “إذا كنت ترغب في اختبار مهاراتك في حل المشكلات، فإن هذه الأنشطة تعد الوسيلة المثلى لذلك أما بالنسبة للغز اليوم، فإن الوقت يمضي بسرعة، هيا، انطلقوا للأسف، لقد انتهى الوقت.