“شوف المعاش هيوصل كام”.. موعد صرف معاشات أغسطس 2024 بالزيادة الجديدة

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعى عن موعد شرف معاشات شهر أغسطس 2024، ووفقا ما أعلنته الوزارة فإنه من المقرر صرف معاش أغسطس للمستحقين بالزيادة الجديدة والتى بلغت 15%، عقب موافقة وزيرة التضامن الإجتماعى مايا مرسى، على الزيادة الجديدة بجانب بعض القرارات الهامة التى جاءت لدعم المواطن.

موعد صرف معاش أغسطس 2024 بالزيادة الجديدة

وأوضحت الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية، أنه من المقرر بدء صرف معاش شهر أغسطس 2024 بداية من أول أغسطس المقبل، وذلك بالزيادة الجديدة المقررة لأصحاب المعاشات والتى وصلت إلى 15%، والجدير بالذكر أن عدد المستحقين من المعاش قد وصل إلى نحو 11 مليون مواطن.

وجاءت الزيادة الجديدة لأصحاب المعاشات، من أجل رفع المعاناة عن المواطن أمام تحديات الحياة اليومية، والتى جاءت عقب توجيهات من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.

أماكن صرف معاش شهر أغسطس 2024

ويمكن لأصحاب المعاشات صرف معاش شهر أغسطس 2024 من خلال جميع مكاتب وفروع البريد المصرى عبر جميع أنحاء الجمهورية، كما يمكن من خلال نقاط بيع ومنافذ فورى، أو من خلال المحافظ الإلكترونية، وهذا بهدف التسهيل على ملايين المواطنين المستفيدين من الدعم.

كيفية الإستعلام عن معاشات أغسطس 2024

ويمكن الإستعلام عن معاشات شهر أغسطس 2024 للمستحقين عبر الموقع الإلكترونى الرسمى للهيئة القومية للمعاشات، عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية والمعاشات
  • تسجيل الدخول عبر الحساب الخاص أو إنشاء حساب جديد
  • الضغط على زر أستعلام
  • تسجيل كافة البيانات المطلوبة بالأماكن المخصصة داخل الموقع
  • ثم إضغط على كلمة أستعلم