مش كل الناس عرفتها .. شوفي لما تحطي المناديل في الثلاجة الأكل هيحصله إيه مش هتصدقي النتيجة!!!

هناك أحد الظواهر الغريبة التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ألا وهي قيام سيدات البيوت بوضع ورق التواليت أو كما يعرف باسم المناديل في داخل الثلاجة، وقاموا بتفسير هذا الأمر بأن تلك الفعل من شأنه أن يحافظ على الأطعمة والخضروات الموجودة في نطاق الثلاجه، من انغ تتعرض إلى عفن أو تلف ولكن ما هي حقيقة الأمر ذلك ما سوف نتحدث عنه تابعونا للتفاصيل .

سبب وضع الأشخاص ورق المناديل في الثلاجة

قد يستغرب البعض من هذا الأمر ولكن يوجد أكثر من سيدة قد أكدت على فوائد وضع المناديل أو بكر التواليت في الثلاجة، فإنه وفقاً لإحدى الصحف السويدية نجد أن المناديل عندما توضع في الثلاجه تعمل على امتصاص الرطوبة الكامنة في الهواء المحيط بنطاق الثلاجة، وهذا بدوره يقلل من فرص ظهور العفن والروائح الكريهة التي يمكن أن تتكون على الأطعمة وهي في داخل الثلاجة.

وقد يقوم بعض السيدات بوضع ورق التواليت في الجزء الخلفي من الثلاجة بهدف منع أي تسرب يمكن أن يحدث من الطعام وجدير بالذكر أن صلاحية وضع بكر التواليت في الثلاجة يمكن أن تدوم لثلاثة أسابيع متواصلة، وبعدها يعاد تغيير بكر المناديل ولا يمكن استخدامه مرة أخرى.

وبذلك نكون قد تعرفنا على حيلة مبتكرة يمكن من خلالها الحفاظ على صلاحية الطعام الموجود في الثلاجه حتى يظل لأطول فترة ممكنة طازج ولا يفسد سريعاً.