جوزك هيدوب فيكي من جمالك .. أشهر نوع كريم للنساء اشتريه بسرعة من الصيدلية وتعالي اقولك تعملي بيه ايه قبل النوم .. هتنبهري من النتيجة

الجمال والرشاقة هي أساس تبحث عنه الفتيات في كل وقت وكل زمان ومكان ، وتبحث النساء دائمًا عن وصفات تزيد من جمالهم وحفاظا علي وطبيعتهم الجذابة لأزواجهم ، حيث يعد كريم {فير اند لفلي} واحداً من أشهر كريمات تفتيح البشرة في الأسواق، حيث بفضل احتواء هذا الكريم على مجموعة من الفيتامينات الفعالة فى تفتيح البشرة ، ولكن يوجد اضرار أيضًا ، لذلك اضرار كريم فير اند لفلي التى قد تتعرض لها بشرتك قد تجعلك تتحرين الدقة فى التأكد من مدى ملائمته لبشرتك أم لا ، و للتعرف على أهم مميزات وعيوب كريم فير اند لفلي ، تابعوا معنا قراءة المقال.

مميزات كريم فير اند لفلي

من المعروف أن منتجات Unilever لتفتيح البشرة بما في ذلك كريم Fair & Lovely المصنوعة بدون استخدام مواد التبييض أو الهيدروكينون أو الزئبق أو المنشطات الضارة بصحة الإنسان ، حيث تم اجراء اختبار علي هذا المنتج من خلال أطباء متميزون في الجلد واعتماده من قبل الهيئات التنظيمية المحلية لبيعه كمستحضر تجميل آمن وفعال ، حيث تحتوي منتجات Unilever لتفتيح البشرة على فيتامين B3، وهو مكون تجميلي آمن يعمل على تفتيح البشرة ، وتفتيح البقع ، وتوحيد لون البشرة وتحسين ملمسها من خلال العمل بلطف مع العملية الطبيعية للبشرة عند الاستخدام المنتظم للمنتج.

احذر .. عيوب كريم فير اند لفلي

حيث تتمثل عيوب وأضرار  كريم فير & لافلي في تهيج البشرة خاصة البشرة الحساسة ، واحمرار وحرقان الجلد أيضًا ، وحساسية البشرة تجاه المادة الفعالة.

طريقة استخدام الكريم

  • أولًا في البداية يتم شطف الوجه بالماء الفاتر جيدًا مع الغسول المناسب لنوع بشرتك.
  • ثانيًا يتم استخدام التونر أو قابض المسام ثم نضع كمية قليلة من الكريم على سطح البشرة.
  • ثالثًا قومي بتدليك الجلد بواسطة أطراف الأصابع حتى يتغلغل مسام الجلد.
  • ويجب معرفة أنه يفضل أن يتم تجديد الكريم كل ساعتين عند التعرض للشمس للحصول على أفضل النتائج.
  • يجب أن يتم التواصل مع الطبيب لتحديد النوع المناسب للبشرة.