فكرة عبقرية للف محشى ورق العنب والكرنب بالمشط بسرعة الصاروخ أكثر من 8 كيلو في دقائق

من اكثر انواع الاكلات التى يعشقها الكثير من الناس هو المحشي الذي يحتوي على طعم خرافي ومميز ليس له مثيل ويوجد من المحاشي انواع كثير محشي الكوسا والباذنجان والبطاطس وغيره ولكن الكثير منا يحب ورق العنب والكرنب اكثر لان الورق نفسه يعطي للأرز طعم لذيذ ومميز وغير ان المحشي لذيذ فإنه يحتوي على الكثير من الفوائد وخاصة أوراق العنب التي لا يعرفها الكثير من الناس ولكن تواجه الكثير من الأمهات والفتيات مشكلة في الوقت والمجهود الزائد وتواجه مشكله في لف هذه الكمية من ورق العنب والمحشي وتسعى باحثة عن طريقة للف المحشي ورق العنب والكرنب بطريقة سهلة وموفرة للوقت والمجهود، وهذا ما سوف نتحدث عنه اليوم من خلال موقعنا الزهراء.

خطوات لف أوراق العنب واوراق الكرنب بالمشط

نعم هناك الكثير سوف يندهش من هذه الجمله ولكن هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكن أن تساعدك على توفير الوقت والمجهود اثناء لف ورق العنب والكرنب وهذا عن طريق :-

  1. في البداية قومي بإحضار الكمية المراد لفها وقومي بسلق الأوراق وتقطيعها بالحجم المناسب وبالنسبة لورق العنب يمكنك أن تتخلص من العيدان باستخدام يديك.
  2. قومي بتحضير الحشو بالطريقة التقليدية المعتادة الارز والتوابل المعروفة.
  3. ثم بعد ذلك قومي بوضع الورق علي الفلانشة وقومي بوضع الحشو بالكمية المناسبة على الورق وقومي بلف الورق عن طريق المشط نفسه.