ابومركوب ياكل التماسيح الصغيره ويقتل اخوته.. نوع من انواع الطيور الافريقيه بحجم الانسان ياكل التماسيح والثعابين!!.. هتتصدم لم تعرف!!

يعد طائر الافريقي من أكبر المعجزات التي اكتشفها الخبرة خلال فترة الماضية،هذا الطائر فريد من نوعه يتغذى على التماسيح الصغيرة التماسيح،والأسماك الكبيرة والسلاحف تعتمد الطائرة على قوة منكرو قدرته على تحمل القبض على هذه الفراسة،الضخمة والقوية ويشتهر هذا الطائر بسلوكيات العدوانية يهاجم هذا الطائر،أي مخلوق يقترب من منطقة سوف نوضح لكم من خلال السطور التالية شكل طائرة الإفريقي.

شكل طائرة الإفريقي

قد يصل طول الطائر الأفريقي حوالى 1.5 متر يتميز بامتلاكه بمنقار حاد هو يتميز بمنقار ضخم وعملاق وله أرجل طويلة ويعرف أنه واحد من الحيوانات المفترسة والشرسة ويتكاثر هذا الطائر ببطء حيث تضع الأنثى من بيضتين إلى ثلاثة يقوم الأب برعاية كل من المبيضي و الأطفال حتى يكبروا ويصبحوا قادرين على العيش.

طيقة عيش طائر الأفريقي

يفضل هذا الطائر العيش بمفردة بعيدة عن المخلوقات الحيوانية رغم الشراسة يوجه الطائر العديد من المشاكل التي قد تؤثر على بقاء يشمل ذلك تدمير موائلها الطبيعية بسبب الأنشطة الزراعية والصيد والتغيرات المناخية وتلوث الماء وقد تم وضع هذا الطائر على رأس قائمة حمراء الخاصة بالاتحاد الدولي لحماية من الطبيعة حيث لم يوجد إلا ما يقارب من 5000 الى 8000 طائر ويعد سمك السور من القرسيون المميزة الطائر الأفريقي حيث يعتمد عليه طائر الافريقي اعتمد كلية تعد الأسماك من الوجبات المميزة التي يحصل عليها ويتميز بانه ينقض على الفريسته بدون اي تمويه وبسرعه كبيره حيث يستطيع ان يقضي عليها في اسرع وقت ويفترس عدد كبير من الفرائس في اليوم فحقا انه من انواع الطيور الغريبه والتي تثير الدهشه.

يبدو أنك تتحدث عن طائر الأسد العشبي او الأسد السماوي، هذا الطائر هو طائر جارح يعيش بشكل منفرد ويعتبر من الطيور المهددة بالانقراض، يتغذى أساسا على الثعابين وصغار التماسيح، ولكن سمك السلور يشكل الجزء الأكبر من نظامه الغذائي، معرض للانقراض في القائمة الحمراء للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة، ولم يتبق منه سوى 5000 إلى 8000 طائر.