توجيه جديد من التموين يُسعد أصحاب البطاقات.. ومفاجآت سارة لهذه الفئات رسميًا

طالب وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، بمراجعة الأسعار بشكل دورى بجميع منافذ وزارة التموين، بالإضافة إلى تشديد الرقابة على المجمعات الإستهلاكية على مستوى جميع المحافظات.

توجيهات جديدة من وزير التموين

وأكد الدكتور شريف فاروق أن هناك وفرة بالسلع الأساسية والتموينية بالمجمعات الإستهلاكية، ومن المقرر أن يكون هناك العديد من الزيارات الدورية بجانب التقارير اليومية عن مدى توافر السلع وأسعارها وحالة السوق بشكل دورى.

وأشار فاروق إلى توصيات الإجتماع الذى تم عقده بمجلس الوزراء بالتعاون مع الرقابة المالية، والذى كان أحد أهم نتائجه زيادة تفعيل البورصة السلعية، وألا تقتصر على القمح فقط، حيث سيتم التركيز على زيادة حجم المخزون من السلع الأساسية وعملية ضبط الأسعار، وذلك وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.

تطوير خدمات وزارة التموين

ومن جانبه أجرى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية رفقة الفريق أحمد خالد سعيد محافظ الإسكندرية، وفى حضور اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين، جولة تفقدية لمخازن وزارة التموين والمنشآت التموينية ومخابز محافظة الإسكندرية.

وحرص وزير التموين خلال دخوله لمكتب خدمة المواطنين، بسؤال العاملين عن أهم المشاكل التى تواجه المواطنين، من أجل تطوير منظومة العمل بجميع هيئات الوزارة، لتحسين الخدمات أمام المواطنين.

أصدر وزير التموين خلال لقاءه بالعاملين توجيهات على بذل الجهد وتقديم الخدمات مطالبهم بحصر المشاكل التى تواجه المواطنين داخل مكاتب التموين لحلها في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا بأن الدولة تهدف لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لكل المستفيدين من الدعم.

وتقدم مكاتب التموين بجميع محافظات الجمهورية، خدمات إستخراج بطاقات بدل فاقد وبدل تالف، والفصل الإجتماعى وكافة الخدمات لأصحاب البطاقات التموينية خلال الفترة المقبلة.