بلوك واتساب.. 4 علامات تخبرك بأن شخصًا ما حظرك على التطبيق

يعتبر واتساب من أبرز وأهم منصات المراسلة الأكثر شعبية فيحول العالم، إذ أصبحت منصة المراسلة المملوكة لفيسبوك على مر السنين وسيلة الاتصال الفعلية للكثير، وهناك أوقات يكون فيها الشخص غير قادر على التواصل مع شخص معين على واتساب، الأمر الذي قد يثير الشكوك إذا قام بحظرك على واتساب، على الرغم من عدم وجود طريقة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك على واتساب، ولكن هناك بعض الطرق للتعرف ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك.

لم يعد بإمكانك رؤية آخر ظهور أو حالة الاتصال بالإنترنت

عندما يقوم شخص ما بحظرك على واتساب، فلن تستطيع بعد الآن من رؤية آخر ظهور له أو حالة اتصاله بالإنترنت حيث سيخفي واتساب هذه المعلومات عنك لحماية خصوصيتك.

لا ترى تحديثات لصورة الملف الشخصي الخاصة بهم

في حالة إذا قام شخص ما بحظرك على واتساب، فلن تستطيع من رؤية التحديثات على صورة ملفه الشخصي.

علامة إرسال واحدة

بالإضافة إلى ذلك، ستظهر أي رسائل مرسلة إلى جهة اتصال حظرتك علامة صح واحدة،  ولن تظهر علامة صحين، وعند إرسال رسالة إلى شخص قام بحظرك.

لم يتم الرد على أي مكالمات تحاول إجراؤها

إذا قمت بالاتصال بشخص قام بحظرك، فلن تتم المكالمة، لأن واتساب سيمنع هذا الاتصال.

ويجب الإشارة إلى، أنه إذا رأيت الكثير من تلك العلامات لنفس جهة الاتصال، فمن المرجح أنها قامت بحظرك، ومع ذلك فأن هذه العلامات ليست دليلاً قاطعًا، فربما قام شخص ما ببساطة بإخفاء حالة آخر ظهور له وحالة الاتصال بالإنترنت، أو قد يواجه مشكلات في اتصاله بالإنترنت، وعلى الرغم من ذلك إذا رأيت الكثير من هذه العلامات لنفس جهة الاتصال، فمن المؤكد أنها قامت بحظرك.