فسخ التعاقد.. نجم الزمالك ينضم إلى الترجي التونسي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، سافر إلى تونس مساء أمس السبت، تمهيدا لانتقاله بشكل رسمي إلى فريق الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد فسخ التعاقد مع الزمالك خلال الساعات الماضية.

لاعب الزمالك ينضم للترجي التونسي

وأشارت التقارير  إلى أن نداي غادر مصر وسافر إلى تونس، لكي يحسم انتقاله إلى فريق الترجي التونسي بشكل رسمي بعدما فسخ التعاقد مع الزمالك ، مشيرة إلى أن اللاعب اشترط الحصول من الزمالك على مبلغ يصل إلى 800 ألف دولار، حتى لا يضطرا لرفع قضية على نادي الزمالك لوجود مستحقات له منذ الموسم الماضي.

وأوضحت التقارير أن اللاعب السنغالي تنازل عن 200 ألف دولار من مستحقاته خلال الجلسة التي جمعت وكيله مع مسؤولي نادي الزمالك، مشيرا إلى أن اللاعب أعطي مهلة أخيرة لمجلس إدارة الزمالك لمدة أسبوع، لكي يحصل على مستحقاته التي تصل إلى مليون دولار، وهدد باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لشكوى الزمالك قبل أن يتوصلا لحل للطرفين بسداد مبلغ 800 ألف دولار.

وأوضحت التقارير، أن نادي الترجي التونسي دخل في مفاوضات مكثفة مع اللاعب السنغالي إبراهيم نداي جناح الزمالك، وأن اللاعب اتفق مع نداي على تفاصيل الصفقة بشكل كامل، وسيوقع مع لاعب الزمالك السابق لمدة عامين قابلين للتجديد لموسم ثالث.

وينتظر الترجي التونسي، وصول تأشيرة اللاعب السنغالي إبراهيما نداي من الزمالك من أجل الذهاب إلى تونس رسميا، والإعلان الرسمي عن الصفقة المرتقبة، حيث كشفت التقارير أن المدرب  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك طالب من الإدارة تدعيم الصفوف والاستغناء عن الأجانب في الفريق ما عدا اللاعب التونسي حمزة المثلوثي، حيث يرغب في الرحيل عن اللاعب سامسون وإبراهيما نداي.