“شغل دماغك”.. أمامك 15 ثانية فقط لمعرفة أي كوب قهوة سيمتلئ أولاً!

نشر موقع أبرمايروود الترفيهي، لغزًا جديدًا من ألغاز اختبار معدل الذكاء ومهارات الملاحظة، موضحًا أن في هذا اللغز يجب على القارئ أن يتغلب على الوقت ويكتشف أي كوب قهوة سيمتلئ أولاً فهذا الاختبار يتحدى مهاراتك المنطقية ومدى سرعتك في حل هذا اللغز خلال 15 ثانية، مشيرًا إلى أن الألغاز والاختبارات المنطقية أصبحت تحظى بشعبية متزايدة مع بحث العالم عن طرق جديدة ومثيرة للترفيه وفي نفس الوقت اختبار مهاراتنا الاستنتاجية بطريقة ممتعة وجذابة.

أتحدى مهارات عقلك.. وأبحث عن أي كوب سيمتلئ أولاً

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الصعبة والممتعة في نفس الوقت، أن اللغز يتطلب معرفة أي كوب قهوة سيتم ملؤه أولاً عن طريق تحليل الصورة التي تحتوي على العديد من الأنابيب، مؤكدًا أن المهمة ليست سهلة ولكن إذا خصصنا الوقت الكافي للتفكير بعناية في كل خطوة، فيجب أن نكون قادرين على حل اللغز في وقت قصير، مشيرًا إلى أنه لحل اللغز سريعًا يجب إلقاء نظرة فاحصة على الصورة والتركيز على تحديد المتلقي الذي سيملأ أولاً ونكن حذرين من الفخاخ المحتملة؛ فقد تكون بعض الأنابيب مسدودة أو معوقة.

 

هل استطعت معرفة حل اللغز؟.. إليك الإجابة

وتابع الموقع: “لحل اللغز يجب فهم أن التدفق الأولي من المفترض أن يكون ثابتًا ولا يأخذ في الاعتبار سعة الوعاء الأولي الذي يأتي منه السائل، حاول أن تتغلب على الوقت وتكتشف أي كوب قهوة سيمتلئ أولا اختبر مهاراتك المنطقية وشاهد مدى سرعتك في حل هذا اللغز! الحل هو: الكوب B. تهانينا لجميع الأشخاص الذين تمكنوا من حل هذا اللغز! نأمل أن تكون قد استمتعت بهذا التحدي ونشجعك على حل ألغاز أخرى على موقعنا”.