«يمنع دخول العزاب نهائياً».. تعرف على اخطر 3 انواع لاستخدام القرنفل في غرفة النوم .. (حياتك الزوجية ستتغير 200%)

 

تعرفي على فوائد زيت الزيتون مع القرنفل حيث توجد مشاكل كثيرة لدى النساء والفتيات أهمها مشكلة تلف الشعر وتقصفه وتساقطه، حيث يبحث الجميع عن طريقة للحصول على شعر قوي وطويل ‎وشعر ناعم جدًا. ولهذا السبب نلجأ دائماً إلى استخدام القرنفل والمنتجات الطبيعية الفعالة التي لها مفعول قوي. فهو مضر جداً للشعر لمنع تجعده وتساقطه، حيث يلجأ البعض إلى استخدام زيت الزيتون والقرنفل، حيث يعتبران من أقوى خلطات الشعر. يعتبر مزيج زيت الزيتون والقرنفل من أفضل التركيبات للشعر لأنه يعمل على تكثيف الشعر وترطيبه ويعتبر من الوصفات الطبيعية القوية التي يبحث عنها الكثير من الناس لهذا السبب. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على المكونات:

  • 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون
  • أعواد القرنفل

تعرف على الوصفة الأولى:

ومن أجل تحضير هذا الخليط القوي والفعال، عليك تحضير القرنفل وطحنه جيداً حتى يصبح مسحوقاً ناعماً كالدقيق. ثم يجب عليك تحضير وعاء مناسب ومن ثم وضع مسحوق القرنفل وزيت الزيتون بداخله. بعد ذلك يجب أن تقومي بخلطها جيداً حتى تمتزج مع بعضها البعض بشكل جيد. ثم أضيفي كوباً من الماء إلى هذا الخليط.

عليك وضع هذا الخليط يومياً قبل النوم على فروة الشعر وتدليكه لمدة 10 دقائق، ثم غسل شعرك جيداً في اليوم الثاني.

تعرف على الوصفة الثانية:

خذي القرنفل واطحنيه كما فعلنا في الوصفة الأولى، ثم ضعيه في طبق، ثم ضعي عليهما زيت الزيتون وماء الورد واخلطيهما جيداً على فروة الشعر. اتركيها طوال الليل ثم اغسلي شعرك في اليوم التالي.

أولاً، قومي بإضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ومسحوق القرنفل المطحون، ثم قومي بخلطهم جيداً. بعد ذلك أضيفي زيت الخروع وحركيه جيداً، ثم ضعيه على شعرك وستلاحظين النتائج الجيدة والمبهرة.