مش هتشوفيهم تاني ..!! طريقة سحرية للتخلص من الصراصير بشكل نهائي في المنزل وأفضل طرق التخلص منها.. من النهاردة هتنامي مرتاحة البال؟؟



تنتشر الصراصير بكثرة في بعض المنازل، سواء في المطبخ أو الحمام، وقد يمكن أن توجد أيضًا في غرف المعيشة، مما يثير الاشمئزاز ويجعل من الصعب تجاهلها وبالإضافة إلى ذلك، تسبب الصراصير الخوف والقلق للأطفال وقد تلسعهم في بعض الأحيان وتنقل الأمراض، لذلك نحرص على تقديم طرق فعالة وسحرية للتخلص من الصراصير باستخدام مكونات منزلية.

كيفية التخلص من الصراصير نهائيا

طريقة القضاء على الصراصير الصغيرة - موضوع

قد تبحث عن طرق للتخلص من الصراصير نهائياً، وهنا الإجابة التي قد تساعدك على ذلك من خلال بعض الطرق التي تساعد في التخلص من الصراصير بشكل نهائي.

التخلص من الصراصير بالخل

يعمل الخل على إغلاق الفجوات التي تتنفس منها الصراصير، لذلك يمكنك خلط كمية من الخل مع كمية من الصابون وتطبيقها مباشرة على الصراصير للتخلص منها يمكنك أيضًا استخدام الخل في بخاخ لرش جميع الثقوب التي تستخدمها الصراصير لمنع عودتها بشكل نهائي.

بيكربونات الصوديوم مع السكر

تمزج ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم وتوضع على الأرض وفي مناطق الصراصير عندما تتغذى الصراصير على هذا الخليط، ستتخلص منها لأنه يعتبر سُم قاتل.

حمض البوريك مع السكر المخفف

يعتبر حمض البوريك فعالًا في قتل الصراصير عند مزجه مع قليل من السكر لجذبها، حيث ستموت الصراصير على الفور بعد تناولها يلاحظ أن هذا الحمض لا يضر الحيوانات الأليفة التي قد تكون في المنزل.

نظافة المطبخ والحمامات

يجب أن تكون دائمًا حذرًا بشأن نظافة مصارف الصرف الصحي في الحمام والمطبخ وتوضيب المنظفات بها، وهذا سيساعدك على التخلص من الصراصير.