«علقة سخنة في الفرح»… عروس تصفع زوجها أثناء حفل زفافهم والسبب غير متوقع !!

في حادثة غير تقليدية، قامت العروس الهندية بصفع عريسها خلال حفل زفافهما والسبب كان غير متوقع أظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع الزوجين وهما يقفان على المسرح وحولهم أقاربهم، وخلال ذلك، قامت العروس بمحاولة إطعام عريسها بحلوى “الراسغولا”، حسب ما ذكر موقع “news18”.

عروس تصفع زوجها أثناء حفل زفافهم

عروس تركية تتسب في إبطال زفافها بسبب مزحة - 24.04.2018, سبوتنيك عربي

كتبت شيماء مرسي وقعت واقعة غير عادية، حيث صفعت عروس هندية عريسها في حفل زفافهما والسبب لا يصدق أظهر مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع الزوجين وهما يقفان على المسرح ومحاولة العروس إطعام العريس بوجبة “الراسغولا” أكثر من ثلاث مرات دون جدوى، وبعد ذلك غضبت العروس ووضعت الوجبة في فمه فجأة ثم صفعته بقوة على وجهه، ولم يظهر رد فعل العريس حصد الفيديو أكثر من 56 ألف مشاهدة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

بعد أن صفع العريس، غادرت العروس المسرح، وبقي الرجل مصدوما أمام الضيوف الذين بداوا مندهشين تم التعرف في وقت لاحق على اسم العروس وهو رينا، وكانت تتزوج رافيكانت أهيروار من قرية شاماري في منطقة جالون أفادت التقارير بأن أفراد عائلتها تدخلوا للسيطرة على الوضع.

احيانا تنشأ الخلافات الغريبة خلال حفلات الزفاف بسبب أسباب تافهة وأحيانا غير منطقية تؤدي إلى نهاية الزواج في لحظة واحدة بين العروسين أو عائلتيهما.