هيخاف يقرب من بيتك تانى!!.. طريقة مدهشة لطرد البرص في ثواني بدون لمس نهائيا هيخرج من البيت لوحده!

تعتبر الأبراص أحد الكائنات الحية الزاحفة التي ينفر منها الجميع ولا يحب وجودها داخل المنزل، ومن الاسئلة الأكثر تداولا على الانترنت هي طريقة التخلص من هذه الأبراص وما الأشياء التي تجذبها او تنفر منها، فبالتالي يتم التخلص منها بإزالة الأشياء التي تجذبها في المنزل، لذا نستعرض نصائح للتخلص من الأبراص في هذا المقال.

اولا : طرق التخلص من الأبراص

 تحديد أماكن الدخول المحتملة وغلقها

توجد طرق لتحديد مكان تردد الأبراص إما على منزلك أو خارجه، ومن أهم مؤشرات وجود الأبراص هي فضلاتها على شكل حبيبات سوداء طويلة لها نهايات بيضاء كروية، حيث يمثل حجم برازها بوصة مع نهايات مستديرة أو مدببة، وهي علامة منبهة على وجود الأبراص.

 التخلص من الحشرات الصغيرة التي تتغذى عليها الأبراص

أفضل الطرق للقضاء على الأبراص هي التخلص من مصدر طعامها، ويشمل الحشرات الصغيرة مثل الصراصير والعناكب والديدان والبعوض، ويحدث ذلك عند رش طارد حشرات في هذه الأماكن التي تجذب الحشرات.

 منع تكوين برك المياه

من الضروري إصلاح تسريب الأنابيب والحنفيات للتخلص من برك المياه الراكدة ، حيث تنجذب الحشرات للرطوبة بداخل المنزل او خارجه، ولذلك يجب تنظيف الأماكن المحيطة بمنزلك لعدم جلب الحشرات إليك ومن ثم الأبراص .

ثانيا : الحلول المنزلية للقضاء على الأبراص

 استخدام قشور البيض

قشور البيض من الحلول الفعالة لطرد الأبراص وذلك يرجع إلى احتواء قشور البيض على مادة الكبريت المسببة لإحساس الحرقان في بطن البرص، لذلك يجب وضع قشور البيض حول المنزل حيث توجد الأبراص.

 استخدام البصل لطرد الأبراص

قم بتقطيع البصل أو طحنه وضعه في أماكن تواجد الأبراص حيث أنه يحتوي ايضا على الكبريت بالإضافة إلى رائحته النفاذة التي تسبب صد السحالي ، ومن البدائل هو الثوم .

 الخل والليمون

تنفر الأبراص من رائحة الخل والليمون، بالإضافة إلى مسحوق الفلفل الحار المسبب تهيج العينين والأنف والجلد ، فيجب تخصيص بخاخ الخل والليمون والفلفل الحار لطرد الأبراص من منزلك .