«الفرحة في كل بيت».. إليكم حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في أغسطس 2024 وأسعار السلع التموينية للشهر المقبل!!

 

كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن إضافة 100 جنيه زيادة على التموين، حيث يهتم عدد كبير من المواطنين في مختلف المحافظات المصرية بحقيقة إضافة 100 جنيه على البطاقة التموينية في أغسطس 2024، خاصة وأن التموين تعتبر الأخبار من أهم الأمور التي تشغل أذهان الملايين من المواطنين خلال الفترة الأخيرة. هذا الأخير بسبب ارتفاع أسعار العديد من المواد والسلع الغذائية. يسعى موقع البديل إلى تغطية أهم الأخبار التي تهم القارئ العربي في مختلف التخصصات. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في أغسطس 2024

وكالعادة في نفس الوقت من كل شهر تبدأ عمليات البحث في التزايد عن حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في أغسطس 2024 وهو ما كشفت عنه وزارة التموين والتجارة الداخلية لتؤكد أنه خبر كاذب تماما و ولم يتم اتخاذ قرارات بشأن هذا الخبر حتى الآن.

كما وأهابت الوزارة بكافة المواقع الإلكترونية توخي الحذر قبل نشر مثل هذه الأخبار التي قد تسبب جدلاً وإرباكًا في الشارع المصري، خاصة أن الوضع الحالي لا يتسامح مع أي أخبار غير صحيحة.

تعرف على أسعار السلع الغذائية لشهر أغسطس 2024

حيث أكد مصدر مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، استمرار صرف المواد التموينية على بطاقات مستفيدي الدعم بقيمة 50 جنيهاً للفرد، بالإضافة إلى صرف 5 أرغفة خبز محلي يومياً لكل مواطن على بقيمة 20 قرشا للرغيف الواحد. أما أسعار المواد الغذائية لشهر أغسطس 2024 فجاءت كالآتي:

  • سعر زجاجة لتر زيت الطهي 800 مل 30 جنيها.
  • سعر كيس مكرونة 400 جرام 12 جنيها.
  • سعر كيلو المكرونة 25 جنيها.