مفاجأة.. نجم الزمالك يقترب من الأهلي في الصيف

كشف الإعلامي مدحت شلبي، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، يخططون للتعاقد مع عددا من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق وذلك بعد التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن في مركز الدفاع  ليكون أولى الصفقات الصيفية.

مهاجم الزمالك على رادار الأهلي

وأوضح الإعلامي شلبي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه مساء الأنوار على قناة أم بي سي مصر،  أن الأهلي يسعى بكل قوة من أجل التعاقد مع اللاعب أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف شلبي، أن اللاعب أسامة فيصل لاعب مميز وسنه صغير حيث يلعب مع المنتخب الأولمبي ويتواجد حاليا في الأولمبياد باريس 2024، مضيفا أن اللاعب سبق وأحرز هدفا في شباك الأهلي عندما كان يلعب مع الزمالك و “مش عارف الزمالك سابه إزاي”.

وأوضح شلبي في تصريحاته: “أن الأهلي تلقى طلبا من كولر المدير الفني، بالاستغناء عن كهرباء والتعاقد مع أسامة فيصل، وأن التفكير في أسامة فيصل كان منذ فترة طويلة، وفي نفس الوقت فسخ التعاقد من محمود متولي مدافع الفريق”.

على جانب آخر، رحل أكثر من لاعب عن صفوف الأهلي خلال الأيام الماضية، حيث رحل اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو إلى صفوف الترجي التونسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، في حين خرج اللاعب المالي أليو ديانج إلى صفوف الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند لتفعيل ميزة شراء اللاعب.

ويلعب النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة أمام فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر في الفوز  لتوسيع الفارق مع بيراميدز.