“هاتي زيت الورد + زيت البصل” واعملي أقوي وصفة لـ تكثيف الشعر في 7 أيام بس هيجري وراكي!!

تكثيف الشعر من أهم المواضيع التي تثير اهتمام الكثير من الاشخاص الساعين الحصول على شعر ذاته مظهر جميل لذلك فانه يلجأ الكثير من النساء والرجال باستخدام الوصفات الطبيعية لتطويل وتكثيف الشعر لعلاج المشاكل المتعلقة بالشعر والاستمتاع بشعر قوي ولمعرفة هذه الطرق الطبيعية تابع معنا.

تكثيف الشعر بزيت الورد

يقوم زيت الورد بترطيب الفروة للرأس كما يعمل على تعزيز صحة الفروة والشعر ويتم استخدامه من خلال تدليك فروة الرأس من خلال وضع القليل من زيت اللوز الحلو وزيت الورد ويتم تركه على الشعر لمده ساعه قبل ان يتم الغسيل. 

تكثيف الشعر بزيت جوز الهند 

يعمل زيت جوز الهند كأحد أبرز الزيوت المستخدمة لتغطية فروة الشعر كما يقوم بتعزيز نمره وتقويض الشعر من خلال استخدامه يوميا لمدة ربع ساعة ويتم من خلال تدليك الفروة بالذات قبل الاستحمام ثم يتم شطف الشعر بالماء الفاتر. 

تطويل الشعر بزيت جوز الهند وزيت الخروع 

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على شعر كثيف وجميل لأن ذلك يعمل على تعزيز جمال الشخص ويؤدي ضعف الشعر إلى تأثر الفرد وثقته بنفسه لذلك يتم اللجوء الى الكثير من المنتجات الكيميائية والتي من الممكن أن تكون ضارة في بعض الأحيان ولكن وصفه زيت الخروع وزيت جوز الهند تعمل على تكثيف الشعر ويتم استخدام كميات متساوية من زيت الخروع وزيت جوز الهند ووضعها على فروة الرأس ويتم غسل الشعر بعد ذلك باستخدام الماء الفاتر. 

تكثيف الشعر وتطويله بعصير البصل

يعد عصير البصل أحد أهم العوامل التي تعمل على التحفيز نمو الشعر ويتم تحضيره من خلال ما يلي:

  • يتم غسل البصل ووضع العصير على فروة الرأس. 
  • يترك العصير لمدة 30 دقيقة على الشعر. 
  • غسل الشعر جيدا وسوف تختفي رائحة البصل بالتدريج.