تفاصيل واقعة كايرو فيستيفال اثارت غضب عارم عقب تقبيل خليجي لفتاة 14 سنه

واقعة كايرو فيستيفال فقد ألقت رجال المباحث القبض على شاب سعودي بتهمة التحرش بتلميذة في المدرسة الألمانية، تبلغ من العمر 14 عامًا في مول كايرو فستيفال بالتجمع الخامس.

تقبيل خليجي لفتاة 14 سنه

حيث أفادت التقارير أن الشاب حاول تقبيل الفتاة بالقوة أثناء سيرها داخل المول وسط الناس، مما أثار حالة من الفزع والذعر بين المتواجدين وتم استدعاء الشرطة فورًا إلى موقع الحادث بعد تلقي بلاغ من أحد شهود العيان، الذين رأوا الحادثة وتدخلوا لمنع الشاب من متابعة تصرفاته وبتحقيق الشرطة في الواقعة، تم التأكد من صحة البلاغات ضد المتهم، ليتم القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

واقعة مول كايرو فيستيفال

تفاصيل واقعة كايرو فيستيفال اثارت غضب عارم

بدأت واقعة مول كايرو فستيفال عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بتحرش شاب خليجي من الجنسية السعودية بتلميذة في المدرسة الألمانية، تبلغ من العمر 14 عامًا، أثناء تواجدها داخل المول بالتجمع الخامس. وعند الانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن الشاب جذب المجني عليها من رقبتها وحاول تقبيلها بالقوة. وعندما صرخت الفتاة مستغيثة، تدخل رواد المول الذين تمكنوا من السيطرة على الشاب، الذي كان في حالة سكر.

تفاصيل واقعة كايرو فيستيفال اثارت غضب عارم
واقعة كايرو فيستيفال

التحقيقات والإجراءات

تم ضبط الشاب واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، حيث تم التأكد من أنه كان في حالة سكر. وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات. هذه الحادثة أثارت جدلاً واسعاً وتسببت في تسليط الضوء على قضايا التحرش في الأماكن العامة.

عاجل قرار ضد المتهم بتصوير البنات والسيدات في مول كايرو فيستيفال التجمع
فيستيفال

واقعة سابقة في نفس المول

تأتي هذه الواقعة بعد أقل من أسبوع من القبض على نفس المتهم بتهمة تصوير السيدات والفتيات داخل مول كايرو فستيفال باستخدام هاتف محمول تم وضعه داخل كرتونة. وقد قامت أجهزة الأمن بالتحقيق معه بعد أن عثرت على مقاطع فيديو وصور لسيدات وفتيات تم تصويرهم من الخلف أثناء مرورهم داخل المول.

وفقاً لبلاغ الأمن الإداري الخاص بمول كايرو فستيفال، تم ضبط المتهم بتصوير السيدات والفتيات، حيث قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتحقيق في الواقعة، والتي كشفت عن تفاصيل عدة تتعلق بسلوك المتهم وتكرار تصرفاته غير القانونية.

واقعة مول كايرو فيستيفال
واقعة مول كايرو فيستيفال