“ألحق خزن”.. انقطاع المياه لمدة 24 ساعة كاملة عن هذه المناطق | تحذير عاجل

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بان هناك بعض المناطق التي ستعاني من انقطاع المياه لمدة قد تصل لنحو 24 ساعة كاملة، وهذا بسبب وجود كسر مفاجئ قد حدث في احد الخطوط بقطر 800 مم، وهو ما يحتاج إلى بعض العمل والوقت من أجل إصلاحه وإعادة الأمور إلى ما كانت عليه في أقرب وقت ممكن.

انقطاع المياه لمدة 24 ساعة

كشفت شركة مياه الشرب في محافظة السويس منذ قليل، عن وجود كسر مفاجئ بخط مياه الشرب قطر ٨٠٠ مم بمنطقة الأدبية، مؤكدة بأنه سيتم إيقاف محطة رفع السماد خلال اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2024 من الساعة 1 مساءًا ولمدة 24 ساعة أو لحين التمكن من تصليح الكسر وإعادته خط المياه للعمل من جديد بصورة طبيعية.

وبحسب التقارير، فإن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه داخل محافظة السويس خلال هذه الفترة، هي ( القرى السياحية – ميناء الأدبية – ميناء بدر ).

تنبيهات هامة بشأن انقطاع مياه الشرب

وقالت الشركة في بيان رسمي بأنها تهيب بكل السادة المواطنين وأصحاب المخابز ومديري المستشفيات بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر في أوقات حدوث الانقطاع، وضرورة متابعة البيانات الرسمية التي تكشف تفاصيل الانقطاعات المحتملة في مياه الشرب.

وأكدت الشركة من خلال مسؤوليها، بانها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب في نطاق المناطق المتأثرة بالانقطاع وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون.