نتيجة الثانوية العامة 2024.. تنبيهات هامة من التعليم للطلاب وأولياء الأمور قبل الإعلان الرسمي

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عددا من النصائح والتنبيهات الهامة لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، بالتزامن مع اقتراب إعلان النتيجة بشكل رسمي حيث اقتربت مراحل التصحيح من الانتهاء، والاعتماد الرسمي من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم.

وحذرت التعليم من بعض الأشخاص الذين يزعمون قدرتهم على تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك في مقابل مادي كبير يصل إلى 20 ألف جنيها، حيث أكدت التعليم في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن كل هذه المزاعم لا أساس لها من الصحة، وأن كل ما يتم تداوله مجرد نصب واحتيال من بعض الأشخاص.

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2024

وأضافت وزارة التعليم،  أن عملية التصحيح وتقدير درجات الطلاب بالثانوية العامة 2024، تتم دون أي تدخل بشري، إضافة إلى وجود تأمينات مشددة على كنترولات الثانوية العامة، ولن يتمكن أحد من معرفة النتيجة قبل اعتمادها بشكل رسمي من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، مؤكدة أن الكنترولات لم تتنه من أعمال التصحيح حتى الآن.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وأوضحت المصادر المطلعة داخل وزارة التربية والتعليم، أنه كل ما يتردد عن إمكانية الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الأسبوع الحالي أو يوم الخميس المقبل مجرد تكهنات غير صحيحة، خاصة وأن الوزارة لم تحدد موعد نهائي لاعتماد النتيجة من قبل الوزير.

وأشارت المصادر إلى أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ينتظر تلقى تقرير حول نتيجة الثانوية العامة بعد الانتهاء من أعمال الكنترول، وبعدها سيحدد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بشكل رسمي، بالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل النتيجة والتي من المؤكد أن تكون الأسبوع القادم، خاصة وأن مراحل التصحيح وصلت للمراحل الأخيرة، ويتبقي فقط المراجعة ورصد الدرجات وإضافة الحافز الرياضي ودرجات الرأفة.