صور حصرية ل واقعة المنيا المؤسفة وارتفاع عدد الوفيات 8 و21 مصاب

صور حصرية تُظهر تفاصيل واقعة المنيا المؤسفة ، التصادم الذي وقع بين أتوبيس وشاحنة تريلا كبيرة على الطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من بوابة الرسوم في المنيا .

واقعة المنيا المؤسفة وارتفاع عدد الوفيات 8 و21 مصاب

وقد أدى الحادث إلى وفاة 8 أشخاص وإصابة 21 آخرين، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج. وقد هرعت الفرق الطبية إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية، في حين بدأت الجهات الأمنية التحقيق في أسباب الحادث والملابسات المحيطة به.

وقد أعلنت مديرية الصحة في المنيا عن خروج 10 مصابين من المستشفى بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم الصحية. بينما لا تزال 8 حالات أخرى تتلقى العلاج في مستشفى المنيا العام. كما تم تحويل 3 حالات إلى المستشفيات الجامعية في المنيا وأسيوط لتلقي رعاية طبية متقدمة. يأتي ذلك بعد حادث التصادم المروع بين أتوبيس وشاحنة تريلا الذي وقع على الطريق الصحراوي الشرقي، وأسفر عن إصابة عدد كبير من الأشخاص.

واقعة المنيا المؤسفة

تصادم  سيارة النقل وأتوبيس شرق المنيا

قامت الجهات المعنية بإزالة آثار التصادم بين سيارة النقل والأتوبيس الذي وقع على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، بالقرب من بوابة الرسوم باتجاه القاهرة. بعد تطهير الموقع، أعيد فتح الطريق أمام حركة المركبات. كما تم التحفظ على السيارتين المتورطتين في الحادث، وتحرير محضر بالواقعة للبدء في التحقيقات لتحديد أسبابها، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

واقعة المنيا المؤسفة وارتفاع عدد الوفيات 8 و21 مصاب
واقعة المنيا المؤسفة

المسئولون يناشدون سائقي المركبات

وناشد المسئولون جميع سائقي المركبات بتوخي الحذر الشديد أثناء القيادة، والالتزام بالقواعد والإرشادات المرورية لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث، بما يضمن حماية الأرواح والممتلكات يُذكر أن الحادث أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين، وقد تم الدفع بـ23 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث فور تلقي الإخطار، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والإسعافات العاجلة والرعاية الطبية المناسبة.