الحقوا خزنوا بسرعة.. انقطاع المياه 12 ساعة متواصلة عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، عن انقطاع المياه عن عددا من المناطق اليوم الثلاثاء الموافق الـ 30 من يوليو الجاري لمدة 12 ساعة متواصلة، حيث تجرى الشركة بعض أعمال التركيب لرافع مياه مما يتطلب قطع الخدمة خلال هذه الفترة.

قطع المياه لمدة 12 ساعة متواصلة

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إلى أنه من المقرر قطع المياه اليوم الثلاثاء عن مناطق ” سنهور القبلية وتوابعها، جزء من قرية تلات، منشأة سكران وتوابعها، الحميدية الجديدة”، مشيرة إلى أنه المياه ستضعف عن قرية الشيخ فضل بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرا، لمدة 12 ساعة متواصلة حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أن سبب قطع المياه اليوم الثلاثاء عن المناطق السابقة ذكرها نظرا لوجود أعمال تركيب رافع مياه بمنطقة تلات لتحسين الخدمة في قرية سنهور القبلية، على أن تعود الخدمة لطبيعتها بعد الانتهاء من هذه الأعمال.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية وأصحاب المستشفيات والمخابز، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، حتى لا تضرر مصالحهم بالانقطاع، مشيرة إلى أن الشركة ستوفر مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بشكل مجاني في المناطق المتضررة ويمكن طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم 125 من أي تليفون أرضي.

قطع المياه 24 ساعة في السويس

في نفس السياق، أعلنت محافظة السويس رفع حالة الطوارئ، بعد حدوث كسر في خط رئيسي لمياه الشرب في خط 800 المغذي للقرى السياحية والشواطئ في العين السخنة، الذي أدى إلى قطع المياه عن القرى السياحية والشواطئ بالعين السخنة ومينائي الأدبية وبدر الجاف، خاصة بعد توقف العمل في محطة رفع السماد المغذية للمياه فيها.

وأصدرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في السويس، بيانًا أعلنت فيه عن قطع مياه الشرب عن القرى السياحية والأدبية وبدر الجاف لمدة 24 ساعة.