البقاء لله.. وفاة شقيقة المستشار مرتضى منصور | ورسالة مؤثرة لمحبيه

أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق عن خبر وفاة عمته، شقيقة المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وهذا في وقت متأخر من مساء يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024.

وفاة شقيقة مرتضى منصور

كتب أحمد مرتضى منصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” ناعيًا عمته السيدة دعاء منصور، وقال: “‏انتقلت إلى رحمة الله- تعالى-، عمتي، دعاء منصور، أرجو منكم الدعاء لها بالمغفرة والرحمة”.

وفي أول رد فعل منه، تحدث المستشار مرتضى منصور حول وفاة شقيقته عبر تدوينة قصيرة نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وقال: “البقاء لله والحمد لله، فلقد توفيت شقيقتي الصغري دعاء، نتيجة حادث مروري مروع، في شارع أحمد عرابي الذي خلى تماما من عسكري مرور، بعد توسيع الشارع للسيارات، ونسيوا البني آدمين، لا مطب، ولا إشارة مرور؛ مما يعرض العشرات يوميا لوقوع حوادث كارثية لهم”.

وأكمل مرتضى منصور حديثه قائلًا: “وبعد صراع مرير، تحملت فيه المرحومة دعاء، آلاما تفوق طاقة البشر، ولكن لإيمانها بقضاء الله، كانت صابرة راضية بما كتبه الله لها.. الله يرحمها ويجعل الجنة مثواها بأمره، الفقيدة زوجة الدكتور محمد عادل صادق، ووالدة المستشار أحمد عادل رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية”.

موعد صلاة الجنازة على شقيقة مرتضى منصور

كشف المستشار مرتضى منصور عن موعد صلاة الجنازة على روح الفقيدة الراحلة، وقال: “تخرج جنازة المرحومة دعاء، ظهر الغد، من المسجد الكبير في قرية بشالوش، مسقط رأس العائلة، ويتم دفنها في مدافن الأسرة بالقرية، ويقام سرادقين للعزاء، الأول غدا الثلاثاء في قرية بشالوش، ويقام العزاء الثاني في مسجد عمر مكرم بالقاهرة، مساء الخميس القادم، ادعوا معي، واقرأوا الفاتحة على روح الفقيدة، وصبرنا يا رب على فراقها”.