«معجزة ربانية»… ورق الغار مع النعناع للقضاء على الكرش ودهون البطن وشد الترهلات..!!!

ترغب كل فتاة في التخلص من الوزن الزائد والظهور بشكل مثالي ورشيق قبل ليلة الزفاف أو الخطوبة، لذا تهتم معظم العرائس باتباع نظام غذائي خاص قبل موعد الزفاف وعادةً ما تتجمع الدهون المسببة للسمنة في منطقة البطن والخصر، رغم اتباع النظام الغذائي لذلك يلجأ البعض إلى تناول مشروبات تساعد على فقدان الوزن ويُعتبر ورق الغار المعروف في مصر باسم ورق اللورا، مفيدًا في تحقيق خصر نحيف وجسد رشيق، كما أنه يساعد مرضى السكري في تنظيم مستوى السكر في الدم وأيضًا مرضى الغدة ويمكنك التعرف على تلك الوصفة من خلال استكمال هذا المقال.

وصفة ورق الغار للتخسيس

  1.  تساعد أوراق الغار المستخدمة كتوابل في المنازل على الحفاظ على وزن الجسم، مما يعني أنها تساهم في استقرار الوزن دون حدوث زيادة أو نقصان كبير.
  2. في نفس السياق، تعمل القرفة على تقليل الدهون من خلال تسريع عملية الهضم في الجسم.
  3.  ومن الجيد أن هذا المشروب يحافظ على مستوى الطاقة في الجسم طوال اليوم علاوة على ذلك، يمكن تناول هذا المشروب ليس فقط من قبل الأشخاص الذين يعانون من السمنة، ولكن أيضًا من قبل مرضى متلازمة تكيس المبايض والسكري وأمراض الغدة الدرقية.

مكونات الوصفة هي:

  1.  مقدار لتر ماء.
  2. عدد عود قرفة.
  3. أوراق الغار.

طريقة التحضير

  1. سخن لتر واحد من الماء في قدر ثم أضف أوراق الغار والقرفة عندما يغلي.
  2. يمكنك بعد ذلك تغطية الماء هذه لتصل إلى الغليان.
  3. تركها لتبرد لمدة عشر دقائق تقريبا وبعدها قومي بتصفيتها.
  4. يتم تناول هذا المشروب كل يوم على الريق للوصول إلى أفضل النتائج.

طريقة الأستخدام

  1. يمكنك تناول هذا الشاي مرة أو مرتين يوميًا، ويفضل أن يكون ذلك قبل تناول الوجبات.
  2. يجب أن تضع في اعتبارك أن شاي ورق الغار ليس وسيلة سحرية لتخفيف الوزن، بل ينبغي استخدامه مع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة للحصول على أفضل النتائج.