بعد محمود علاء.. مفاجأة: نجم الزمالك يقترب من الرحيل للدوري الليبي

كشف وليد الطرهوني مدير تعاقدات نادي السويحلي الليبي، أن فريقه دخل في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع أكثر من لاعب في الدوري المصري على رأسهم الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم المقبل في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه القطبين.

لاعب الزمالك يقترب من الدوري الليبي

وقال مدير إدارة التعاقدات في نادي السويحلي الليبي في مداخلة مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن هناك مفاوضات قوية مع نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات اللاعب يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعدما دخل دائرة اهتمامات الفريق لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار الطرهوني إلى أن المسؤولين في نادي السويحلي، تحدثوا بالفعل مع وكيل اللاعب يوسف أوباما من أجل معرفة رأيه للعب للفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن عقده ينتهي مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي بشكل مجاني كونه في الفترة الحرة للانتقالات.

وفي حال نجاح انتقال يوسف أوباما إلى فريق السويحلي الليبي، سيكون ثاني صفقات الزمالك الراحلين إلى ليبيا، بعد انضمام اللاعب محمود علاء مدافع الفارس الأبيض للسويحلي خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يسافر اللاعب خلال الأيام لحضور المعسكر التدريبي للفريق.

وكشفت تقارير أن يوسف أوباما ينتظر عقد جلسة بينه وبين المسؤولين في الزمالك من أجل حسم مصيره سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل عنه، حسب ما ستسفر عنه الجلسة المرتقبة، في ظل تمسك المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بخدماته والاعتماد عليه خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن وليد الترهوني مدير التعاقدات في فريق السويحلي الليبي، قد أكد أنه فريقه يسعى لضم لاعب في الزمالك يلعب في مركز الهجوم دون أن يفصح عن هويته، بالإضافة إلى اللاعب عمرو السولية لاعب الأهلي.