غرق مركب فى مياه النيل بالقاهرة.. ومصرع 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين جراء الحادث

قالت تقارير إعلامية بأن مركب قد تعرض للغرق في نهر النيل منذ قليل، وكان على متنه نحو 14 شخص من جنسيات مختلفة بينهم مصريين، وهو الأمر الذي تسبب في وفاة 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين، وفقًا للأرقام المعلنة حتى هذه اللحظة.

حادث مروع في نهر النيل

تلقت غرفة العمليات بلاغ عاجل بشأن غرق مركب فى نهر النيل في المنطقة ما بين قصر النيل ومصر القديمة، وعلى الفور قد صدرت التعليمات بانتقال قوات الانقاذ النهري إلى مكان الحادث مدعومة بسيارات الإسعاف وذلك من أجل إنقاذ الموقف وانتشال الضحايا ونقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم.

ووفقًا للمصادر، فبعد وصول رجال الإنقاذ النهرى إلى مكان غرق المركب قد تم انتشال نحو 3 جثث حتى الآن، فيما تتواصل جهود رجال الإنقاذ للبحث عن جثتين لـ2 أخرين من قاع المياه، في حين ذهب المصابين إلى المستشفيات للحصول على الرعاية الصحية اللازمة.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي تفاصيل أخرى حول الحادث، ولكن من المتوقع بأن يحدث ذلك في غضون الساعات القليلة المقبلة، وتخرج المصادر الرسمية لتكشف تفاصيل هذا الحادث المؤلم.

وكانت جهات التحقيق المختصة قد أمرت بفتح تحقيق موسع في واقعة غرق مركب سياحي في مياه نهر النيل، من أجل كشفت تفاصيل وملابسات الحادث.