“قوم خزن بسرعة”.. انقطاع المياه لمدة 7 ساعات كاملة عن هذه المناطق | تحذير عاجل

جرت العادة بأن تعلن شركات المياه والصرف الصحي بشكل رسمي عن أي انقطاع محتمل سيحدث للمياه، وذلك حتى يتمكن كل المواطنين من تدبير احتياجاتهم بشكل مبكر قبل دخول وقت الانقطاع، وعلى الأخص في حال ما إذا قطع المياه قد يستمر لساعات طويلة.

انقطاع المياه لمدة 7 ساعات

قالت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بأن مساء اليوم الثلاثاء سوف يشهد ضعف وانقطاع المياه عن بعض مناطق وذلك بسبب وجود أعمال ترحيل للخط الناقبل لمياه الشرب في محطة الحمام على طريق الغريانيات بقطر 1000 مم.

ووفقًا للمصادر المسؤولة بشركة مياه الشرب، فإن بداية الانقطاع سيكون من الساعة 11 مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، وحتى الساعة 6 من صباح اليوم التالي الأربعاء 31 يوليو، أي أن فترة قطع المياه وضعفها سوف تصل لنحو 7 ساعات كاملة.

وبالحديث عن المناطق المتآثرة بالانقطاع، فقد جاءت على النحو التالي: “الغربانيات – الساحل – الحمام”.

تنويه هام من شركة مياه الشرب

أطلقت الشركة مناشدة عاجلة إلى كل المواطنين والمصالح الحكومية، وكذلك الوحدات المحلية والهيئات وإلى أصحاب المخابز ومديري المستشفيات بشأن ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة التي تشهد أعمال الصيانة والترحيل، وتؤدي إلى انقطاع مياه الشرب لفترة 7 ساعات كاملة.

وكذلك تعهدت الشركة بأن يتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب في نطاق المناطق المتأثرة، وذلك لحين انتهاءها من أعمال الترحيل والصيانة بشكل كامل، ويمكن للمواطنين طلب الحصول على تلك السيارات من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن 125.