نتيجة مباراة مصر وإسبانيا لحظة بلحظة.. المنتخب المصري يسجل هدف عالمي

أنطلقت مباراة مصر وإسبانيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، وتحديدًا عند الساعة الرابعة عصر بتوقيت القاهرة، في مباراة يحتاج فيها الفراعنة لتحقيق التعادل على الأقل من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي.

نتيجة مباراة مصر وإسبانيا اليوم

قدم المنتخب المصري دقائق مميزة للغاية خلال الشوط الأول من مباراة إسبانيا، وذلك وسط مساعي كبيرة من الفراعنة لتسجيل الهدف الأول في تلك المواجهة.

ولكن على الرغم من ذلك قدم حارس المرمى حمزة علاء بالتصدي لأكثر من كرة خطيرة لمنتخب إسبانيا، بطل أوروبا، والذي يملك كوكبة كبيرة من اللاعبين المميزين.

وشهدت الدقيقة 20 أخطر فرص المنتخب المصري، وذك بعد هجمة مرتدة مميزة قادها إبراهيم عادل، والذي فشل في التسجيل باتجاه المرمى بعدما تجاوز لاعبين من المنتخب الإسباني.

وسدد اللاعب أحمد نبيل كوكا كرة قوية ولكن حارس المرمى الإسباني قد نجح في تحويلها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 25 من الشوط الأول من عمر هذه المواجهة.

في الدقيقة 40 من عمر المباراة نجح المنتخب المصري في تسجيل الهدف الأول في تلك المواجهة، وذلك عن طريق اللاعب إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز وذلك بعد صناعة مميزة من أحمد سيد زيزو.