خلي بالك على عيالك ..ام تضع كاميرا مراقبة في داخل غرفة أبنائها وتلاحظ فعل غريب لابنتها.. أصيبت بصدمة واذهلت الجميع.. يا ترى ماذا رأت الأم

قامت أم بوضع كاميرا في غرفه أبنائها لأنها تتواجد في المنزل لفترات طويلة نتيجة لطبيعة عملها ولكنها ذات يوم مشاهده فيديو كان صدمه لها أصابها الفزع والذعر وقد قامت بنشر هذا الفيديو وانتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي أصبح حديث الجميع لأنهم أصيبوا بصدمة مثل الام ولم يصدقه هذا الفيديو الذي نشرته الأم وهي في حالة من الذعر والخوف، لذلك سوف نعرض لكم ماذا حدثت في هذا الفيديو وماذا شاهدت الام لتسب بهذا الزعر.

أم تضع كاميرا في غرفه أبنائها

بدأت القصة في إحدى المدن الهادئة حيث كانت توجد أسرة تتكون من أب وأم وابنتها الكبرى التي لديها 10 سنوات وتحب المزاح دائما واللعب ولكن الأم لاحظت ان البنت تقوم بعمل سلوكيات غريبة، لذلك قررت أن تضع كاميرا في غرفه وذات يوم رأت الام مفاجاه لم تعد تتوقعها وذهبت مسرعه لكي تطمئن على ابنتها في المنزل ولكنها شاهدت صدمة لم تكن على البال.

صدمة الام بعد ما شاهدت الفيديو

ذات اليوم جلست الام لكي تراقب ابنتها في الغرفه وماذا تفعل وقد سمعت اصوات غريبه صاحبه وغير طبيعية خلقت الام وذهبت مسرعة إلى البيت كي تعرف لماذا تفعل الطفل هذه الاصوات وكيف تفعلها بهذا الصوت العالي ولكن عندما ذهبت الى البيت راحت صدمة كبيرة وهي أن الطفلة نائمة لا تقوم باصدار اي اصوات، لذلك قامت بفحص كاميرات المنزل وبعد التحقيق تاكدت ان هناك اشخاص اخترعوا الكاميرا وهم من يفعلون.