وكيل نجم برشلونة يكشف حقيقة انتقاله للهلال السعودي

كشف أندريه كورى، وكيل أعمال اللاعب فيتور روكي، مهاجم نادي برشلونة، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن تعاقد اللاعب مع فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية واللعب في الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل.

حقيقة انتقال نجم برشلونة للهلال السعودي

وأكد وكيل أعمال اللاعب فيتور روكي، أن كل ما تردد عن مفاوضات مع الهلال السعودي والانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الحالي، لا يمت إلى الحقيقة بأي صلة، لا سيما وأن اللاعب يستعد لخوض المنافسات مع الفريق الكتالوني في الموسم القادم ولا يوجد أي نية للرحيل عن الفريق.

ويأتي توضيح وكيل أعمال فيتور روكي نجم برشلونة، في خضم فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تسعى العديد من الأندية السعودية لاستقطاب أفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى، خاصة فريق الهلال الذي يسعى لضم نجوم كرة القدم العالمية بعد التتويج ببطولة الدوري السعودي الممتاز روشن.

وأضاف وكيل أعمال نجم برشلونة في تصريحات صحفية أن هناك ” تعاون وثيق بين اللاعب وبرشلونة، وسعي من الطرفين لتمديد مسيرة اللاعب مع الفريق الكتالوني”، مشيرا إلى أن اللاعب يشعر بالاستقرار مع البرسا مستبعدا أي إمكانية للرحيل خلال الوقت الحالي.

وأوضح وكيل لاعب برشلونة، أن “روكي يفضل الاستمرار مع نادي برشلونة. وفي حالة ما إذا تم النظر في إعارته، فإن وجهته المستقبلية ستكون ضمن أندية القارة الأوروبية”.

يذكر أن اللاعب فيتور روكي لم يحصل على الفرصة الكافية مع فريقه  برشلونة خلال الموسم الماضي، حيث شارك في مباريات محدودة، في 16 مباراة فقط، وتلقى بطاقة حمراء، ولكن يعد من الشباب الذين يمتلكون موهبة واعدة تنذر بمستقبل كبير لللاعب، جعلته هدفا للكثير من الأندية الأوروبية والسعودية لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.