“رسمياً” تعرف على موعد صرف معاش شهر أغسطس 2024 ,, وما حقيقة الزيادة الجديدة

أتمت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، استعداداتها لـصرف معاش شهر أغسطس لمستحقيه، ومن المتوقع أن يتم صرف المعاش بداية من يوم الخميس المقبل 1 أغسطس على أن يستمر حتى نهاية الشهر.

وينتظر اكثر من 11.5 مليون مستفيد أصحاب المعاشات أن يبدأ الصرف بداية من الخميس الموافق أول أغسطس، وفي سياق آخر تتابع وزارة التضامن الاجتماعي عن كثب صرف معاشات شهر يوليو 2024 لجميع المستفيدين الذين لم يتمكنوا من الصرف خلال الفترة الماضية.

ونشرت الجريدة الرسمية من قبل قرار الرئيس السيسي، رقم 183 لسنة 2024 الذي اقر زيادة المعاشات اعتبارًا من 1-3-2024 بنسبة 15%.

الأماكن المخصصة لصرف المعاشات لمستحقيه.

ويستطيع أصحاب المعاشات صرف المعاش الخاص بهم لشهر أغسطس 2024 بأكثر من طريقة وهي ماكينات الصرف الآلي ATM في جميع أنحاء الجمهورية، وكذلك المحافظ الإلكترونية ونقاط شركة فوري، وكما يمكن صرف المعاش في مكاتب البريد المصري.

احسب معاشك بعد الزيادة الجديدة.

وكانت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية قد صرفت معاشات شهر مارس بعد إضافة الزيادة الجديدة التي أقرها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وهي زيادة بنسبة 15% بحد أقصى 1890 جنيها، وقد استفاد من الزيادة الجديدة نحو 11.5 مليون صاحب معاش ، بدءاً من أول من مارس الماضي.

تطوير الخدمات الإلكترونية لتقديم الأفضل لأصحاب المعاشات.

وتعمل الهيئة القومية للتأمينات على التطوير المستمر لخدماتها حتى تضمن تقديم أفضل خدمة لعملائها، كما أنها تكون حريصة دائمًا على تقديم الكثير من التسهيلات لمستحقي المعاش وتوفير الخدمات بأفضل جودة، ويبلغ عدد فروع بنك ناصر الاجتماعي  102 فرعاً على مستوى الجمهورية يتوفر من خلالها جميع الخدمات للعملاء.