الآن.. لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بعد ظهورها رسمياً

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. أعلن قطاع المعاهد الأزهرية قائمة الأوائل في الشهادة الثانوية الأزهرية، وأجرى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اتصالات لتقديم التهنئة لأوائل جميع الشعب، وتم انعقاد مؤتمر صحفي ظهر اليوم الأربعاء للإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة الأزهرية بشكل رسمي.

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

حيث تم توفير لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، عبر البوابة الإلكترونية لمشيخة الأزهر بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي، ومن المقرر أن يتم تكريم الأوائل من قبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، على أن يتم إتاحة النتيجة لكافة الطلاب بعد المؤتمر الصحفي.

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

وتوفر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عنها من خلال خطوات بسيطة عبر الدخول إلى صفحة النتائج بالبوابة، ومن ثم  إدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الجلوس.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

ويمكن للطلاب الثانوية الأزهرية، معرفة نتيجتهم للعام الحالي 2024، بخطوات بسيطة بعد اعتمادها رسميا، حيث يتوقع أن تكون متاحة عبر بوابة الأزهر عصر اليوم الأربعاء مجانا، حيث يمكن الحصول عليها من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • التوجه مباشرة إلى موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
  • التوجه إلى قسم «الخدمات الطلابية» أو «النتائج» ومن ثم يتم الضغط عليه.
  • إدخال رقم الجلوس كما هو مكتوب في شهادة الامتحان.
  • التأكد من اختيار العام الدراسي الصحيح «2023-2024».
  • الضغط على زر «استعلام”، والانتظار لثواني حيث تظهر النتيجة بكافة تفاصيل المواد.

وكان قطاع المعاهد الأزهرية، قد  أعلن عن عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا اليوم الأربعاء، يحضره كلا من الدكتور محمد الضويني والدكتور أيمن عبد الغني للإعلان عن جميع تفاصيل نتيجة الثانوية العامة.