سر خطير جداً تكشفه عروسة سعودية عن تجربة زوجها المدهشة مع زيت الزيتون والموز!!

 

ولا تنظر الكثير من النساء إلى قيمة وفوائد هذه الوصفة السحرية، حيث قالت عروس سعودية مراهقة إن زوجها العجوز استخدم زيت الزيتون مع الموز ليلة زفافه وتحول إلى وحش. يعتبر زيت الزيتون له فوائد عديدة للجسم والبشرة ويمكن استخدامه في العديد من الخلطات الطبيعية. يعتبر زيت الزيتون والموز من الخلطات القوية والفعالة في تكبير المناطق الحساسة لدى النساء مهما كان عمرهن. ولذلك تبحث الكثير من النساء عن طريقة تحضير الوصفة وكيفية استخدامها بالشكل الصحيح للحصول على نتيجة سريعة. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح طريقة تحضير هذه الوصفة الجبارة والطرق المتعددة لاستخدامها للحصول على أفضل نتيجة، تابعونا.

تعرفي على مكونات وصفة زيت الزيتون والموز

  • ثلاث ملاعق كبيرة من الزيت، وملعقة كبيرة من الخميرة.
  •  ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الحلبة.

طريقة عمل وصفة زيت الزيتون والموز وطريقة استخدامها

حيث تعتبر وصفة زيت الزيتون والموز من أفضل وأأمن الوصفات الطبيعية لتكبير المناطق الأنثوية. لا يحتوي على مواد كيميائية ولا يسبب ضرراً للجسم، مثل منتجات تكبير المناطق الأنثوية باهظة الثمن، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الكورتيزون الذي يسبب أضراراً كثيرة. وصفة زيت الزيتون فعالة. يعمل الموز على توسيع المناطق الأنثوية كالشفاه، وذلك من خلال تحفيز الجسم على إنتاج هرمون الاستروجين، كما يعمل على فتح الشهية وبالتالي يساعد في علاج النحافة.

مفيد للشعر والبشرة، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المغذية للشعر والبشرة. كما يعمل على شد الجلد والتخلص من ترهلات المناطق الأنثوية كالبطن. يمكن تحضير الوصفة على النحو التالي. أضف ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الحلبة وحرك جميع المكونات.

يمكن استخدام الوصفة بأكثر من طريقة، حيث يمكن تناولها بعد كل وجبة يومياً.