رابط مباشر لنتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف.. ادخل رقم الجلوس واعرف نتيجتك

رابط مباشر لنتيجة الثانوية الأزهرية 2024 والذي توفره بوابة الأزهر الشريف التي من خلالها سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها فور اعتمادها من جانب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

رابط مباشر لنتيجة الثانوية الأزهرية 2024

ويعقد المركز الإعلامي للأزهر الشريف مؤتمرا صحفيا يحضره وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني وأيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاه الأزهرية وخالد إبراهيم رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية وعدد من قيادات التعليم الأزهرية، وفور الانتهاء سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف.

رابط مباشر لنتيجة الثانوية الأزهرية 2024
رابط مباشر لنتيجة الثانوية الأزهرية 2024

 

وحرص الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على تهنئة أوائل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، على نجاحهم وتفوقهم في هذه المرحلة المهمة من مسيرتهم التعليمية مؤكدًا تقديره وفخره بهؤلاء الطلاب على ما بذلوه من جهد ومشقة خلال مسيرتهم وخلال هذا العام حتى يصلوا إلى هذا الوقت الذين يكافئهم الله على اجتهادهم بتحقيق المراكز الأولى في شهادة علمية شديدة التنافس بين الطلاب.

أوائل الشهادة الثانوية 2024

وجاء في المركز الأول علمي الطالب عمر محمد عطية من معهد ميت أبو الحسين بالدقهلية بمجموع 648 بنسبة 99.69% وفي المركز الثاني أحمد محمد عامل من معهد عاصم نجيب بالشرقية بمجموع 647 بنسبة 99.54%.

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف يهنئ أوائل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف يهنئ أوائل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

 

وفي المركز الأول أدبي جاءت الطالبة هبة محسن من معهد بساط طلخا بالدقهلية بمجموع 619 بنسبة نجاح 98.25% وفي المركز الثاني جنات مصطفى من معهد فتيات المنطقة السادسة بالقاهرة بمجموع 615 بنسبة 97.62%.

ومن أوائل الجمهورية كفيف جاء  في المركز الأول الطالبة حبيبة محمد عبد الفتاح من معهد فتيات 15 مايو بمجموع 592 بنسبة 93.97% وفي المركز الثاني الطالب حمزة شريف خلف الله من معهد الشيخ زايد النموذجي بالجيزة بمجموع 578 بنسبة 91.75%.