مش هتخطر على بالك.. ماذا يحدث للجسم اذا تناولت اللب السوبر واللب السوري معلومات صادمة للجميع

يعشق العديد من الأشخاص الكثير من التسالي من أهمها لب الاسمر ولب السوري، حيث انها من المسليات التي يقبل على تناولها الكثير من الأشخاص ولها فوائد عديدة للجسم وتعد من المصليات الشعبية نظرا لان اسعارها في متناول الجميع فهي شهية ولذيذة يفضلها الكبار والصغار ولكن يمكن ان نسال سؤال وهو ماذا يحدث للجسم اذا تناولنا اللب السوري واللب الأسمر، وهذا ما سوف نتعرف على إجابته خلال الفقرات التالية بالتفاصيل.

ماذا تفعل التسالي في أجسادنا

بذور عباد الشمس اللب الاسمر من احد البذور الغنية بالعديد من السعرات الحرارية ولكن الافراط في تناولها يسبب زيادة في الوزن فإن كل 100 جرام من بذور عباد الشمس تحتوي على 550 سعر وتختلف تبعا لنوع اللب وكميته وبذلك يجب عدم الإفراط في تناول من فوائده المتعددة الا ان له اضرار عند الإفراط في تناوله.

اضرار اللب على الجسم

  • يصاب بالام واضطرابات المعده وايضا سبب رئيسي في الاسهال.
  • يسبب مشكلات فيها لمعه لان تحميص قلب الملح يشكل خطر على الضغط ويشكل خطر على مرضى عن قلبه والشرايين لذلك فإن نسبة الملح الكبيرة تؤدي الى احتباس السوائل في الجسم.
  • اللب الاسمر والب سوري لهم بعض التأثيرات على زيادة وزن الجسم وآلام المفاصل.
  • كما ان الافراط في الاب السوري للحامل يحذر منه الأطباء نظرا لوجود الملح بنسب عالية
  • قلب الاسمر والسوري يمكن ان يكونوا من المسليات السامة حيث احيانا يحتوي على عدد من الملوثات التي تصيب الجهاز التنفسي بأعراض كثىره جهنميه تخلص من البحر والنمل والحشرات الزاحفة نهائيا مش هتشوفيها تانى الى الابد بدون مبيدات حشرية وبدون تكاليف.