«ستندهشي من الفوائد».. خليط القرنفل المطحون مع الفازلين ستغير حياتك تماماً عند وضعه لمدة 5 دقائق على هذه المناطق من جسمك.. جربه الأن وشاهدي النتيجة ؟

 

تعرفي على خطوات تحضير وصفة الفازلين والقرنفل كما تعتبر

كريم الفازلين والقرنفل. تعتبر مشكلة تفتيح المناطق الحساسة في الجسم من أهم المشاكل الجلدية التي تهم كل امرأة، وخاصة الفتيات في سن الزواج. فيبدأون بالبحث عن حلول فورية للتخلص من هذه المشكلة، ومن بين هذه الحلول اللجوء إلى الكريمات الطبية التي تحتوي على مواد كيميائية تترك آثاراً سلبية. ولكن على المدى الطويل، من خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لك أهم التفاصيل. لقد وجدنا لك الحل السحري للتخلص من هذه المشكلة والحصول على بشرة كالقطن.

تعرفي على مكونات وطريقة استخدام وصفة الفازلين مع القرنفل

ستندهشي من الفوائد.. خليط القرنفل المطحون مع الفازلين ستغير حياتك تماماً عند وضعه لمدة 5 دقائق على هذه المناطق من جسمك .. جربه الأن وشاهدي النتيجة ؟
  • أثبت الفازلين نجاحه الكبير في التخلص من مشاكل البشرة، حيث يعمل على ترطيب البشرة، مما يمنحها الترطيب الكامل.
  • كما أنه خالي من المواد الكيميائية التي تسبب تأثيرات سلبية على البشرة.
  • كما أن للقرنفل فوائد عديدة، من أهمها المواد المضادة للبكتيريا ويحارب التجاعيد.
  • نضع الفازلين في حمام مائي حتى يذوب تماماً ويسهل تحريكه.
  • ثم نحضر وعاء ونضع فيه جميع المكونات معًا.
  • ثم نخلط المكونات جيداً حتى تمتزج تماماً ويتكون لدينا خليط كريمي.
  • نقوم باختبار الكريم على ظهر اليدين لاختبار حساسية بشرتك لهذا الكريم، ثم نطبق الكريم على المنطقة المراد تفتيحها ونتركه لمدة ربع ساعة، ثم نفرك الكريم على البشرة بحركات دائرية.

ثم نغسل البشرة جيداً بالماء الفاتر، ويفضل شطف البشرة بماء الورد لإغلاق المسام، ثم وضع كريم مرطب.

ومن الجدير بالذكر أن كريم القرنفل والفازلين سيعملان على إزالة حب الشباب وإخفاء آثار حب الشباب إذا تم استخدام هذا الكريم على الوجه وتوحيد لون البشرة. كما أنه لا يسبب أي آثار سلبية على البشرة ولا يهيج البشرة، لكن في حالة وجود أشهر مع أي توهج، اشطفيه فورًا وضعي الكريم. مرطب.