“هتندمي لو مجربيتهاش “…عندك 2بيضه و2بطاطس حتعملى اجمل وجبة غداء واقتصاديه جدا فطيرة البطاطس بالبيض بكل سهولة وفي أقل من خمس دقائق

من منا لا يحب تناول البطاطس، التي يمكن تحضيرها بطرق متنوعة ومختلفة، يمكن إعداد البطاطس الصينية اللذيذة وكذلك بطاطس الفرن، كما يمكن دمجها مع مكونات أخرى وفي وصفة اليوم، سأقدم لكم طريقة تحضير ألذ فطيرة بطاطس بالبيض وقبل أن ندخل في المقادير وطريقة التحضير، سأعرض لكم وصفات أخرى قد تعجبكم.

طريقة عمل وجبة غداء اقتصادية

بطاطس مبشورة أسرع والذ عشاء في دقائق - YouTube

مكونات إعداد فطيرة البطاطس مع البيض تشمل:

2 حبة بطاطس مقشرة، و2 بيضة، وبعض التوابل، بالإضافة إلى رشة من الفلفل الأسود، ورشة من الكمون، ورشة من الفلفل الأحمر الحار، وكمية قليلة من الزيت، وملعقتين من الدقيق.

خطوات عمل فطيرة البطاطس بالبيض في المنزل لاطعم غداء سريع

  • اغسلي البطاطس جيداً ثم حضري مبشرة حديدية، وابدئي ببشر البطاطس واحدة تلو الأخرى. لكن تأكدي بعد البَشر من تصفيتها جيداً من الماء.
  • ثم قومي بخفق البيض في وعاء، وأضيفي عليه رشة من الفلفل الأسود، وملعقة من الملح، وملعقة صغيرة من الكمون، وملعقة من الشطة بحسب الرغبة، وملعقة من الفلفل الأحمر الحار أو ملعقة من البابريكا، وملعقة كبيرة من الزيت. ثم امزجي جميع البهارات مع البيض جيداً حتى يتجانس الخليط.
  • ثم قومي بصب الخليط على البطاطس المبشورة وقلبي جيداً لمدة دقيقة، ثم أضيفي ملعقتين من الدقيق مع الاستمرار في التقليب لمدة دقيقتين.
  • ثم يجب  عليك بعد ذلك وضع الصينية على نار متوسطة وتغطيتها بإحكام لمدة 20 دقيقة حتى تنضج البطاطس على البخار.