لعشاق الطرق الوعرة .. وصول سيارة نيسان باترول الجديدة 2024 إلى السعودية بميزات إضافية وسعر تنافسي حطم تويوتا

 تعتبر نيسان باترول الجديدة 2024 من السيارات الأضخم والتي يعشقها الصغار والكبار، وهذه السيارة تتميز بعدد من المزايا التي جعلتها مؤهلة، ويذكر أن سعرها متناسب مع المواصفات الرهيبة لها والتي تشتمل عليها، وسوف نعرفكم أكثر عن هذه السيارة .

مواصفات سيارة نيسان باترول الجديدة 2024

نيسان باترول واحدة من ضمن أفضل الإصدارات التي أعلنت عنها الشركة، والتي تتناسب مع الكثيرين خصوصًا المناخ الصحراوي، ويتألف مما يلي أهم مواصفات سيارة نيسان باترول الجديدة 2024:


    قوة المحرك: 275 حصان.
    الدفع: رباعي.
    السرعة: 7 سرعات.
    عزم الدوران: 560 نيوتن لتر.
    سعة المحرك: V8 سعة 5.6 لتر.

مميزات سيارة نيسان باترول الجديدة

تقدم سيارة نيسان باترول زمرة من المزايا التي يمكن الاستفادة منها بشهادة كل من قام بتجربتها، حيث يتمثل فيما يلي أبرز مميزات سيارة نيسان باترول الجديدة:


    تقنية التنقل الذكي.
    نظام عالي من الحماية.
    اتساع عرض السيارة.
    مظهر استثنائي خاطف للأنظار.
    عجلات ذات عزم شديد.

سعر سيارة نيسان باترول الجديدة موديل 2024

شركة نيسان تعتبر واحدة من ضمن أشهر وأفضل الشركات التي تقوم بصناعة السيارات، وتصديرها إلى مختلف البلدان على مستوى العالم، ومؤخرًا أعلنت عن إصدار جديد تحت مسمى باترول بسعر يتناسب مع مختلف الفئات في السعودية، حيث تكون قيمة سعر سيارة نيسان باترول الجديدة موديل 2024:


    223500 ريال سعودي: فئة XE.
    253800 ريال: فئة SE T2.
    281 ألف ريال سعودي: فئة SE titanium.
    304500 ريال: فئة SE platinum city.
    277300 ريال سعودي: فئة LE T1.
    301500 ريال: فئة LE T2.
    334 ألف ريال سعودي: فئة .
    394500 ريال: فئة LE titanium.
    394500 ريال سعودي: فئة LE platinum city.
    411199 ريال: فئة Nismo.

في الختام سيارة نيسان باترول تعد واحدة من ضمن أحسن السيارات التي يمكن للفرد شرائها، وذلك لأنها تشتمل على مجموعة كبيرة من المواصفات المميزة التي يمكن الاستفادة منها حيث إنها تتناسب مع الأجواء الصحراوية بسبب ما تحمله من مزايا تساعدها في السير في طرق الكثبان الرملية. 

خطوات حجز موعد الأحوال المدنية السعودية بدون أبشروظائف شاغره ومتنوعة برواتب وحوافز مغرية في شركة روابي القابضة في السعودية .. شروط وطريقة التقديم وظائف شاغرة في شركة الكهرباء السعودية برواتب وحوافز مغرية .. الشروط وطريقة التقديمرسوم تجديد الاقامة في الكويت وطريقة الحصول على الاقامة الكويتيةكيفية الاستعلام عن رسوم المرافقين والغاء الكفالة في السعودية .. طريقة التسديد

إنضم لقناتنا على تيليجرام