«على الصيدليه طياره هاتيه»..هاتى علبه كريم بانثينول تعالى اقولك تعملي بيه ايه!!.. ستغير حياتك 200%

 

تعرفي على وصفة كريم البانثينول حيث أصبح عصرنا الحالي من العصور التي تهتم فيها الإنسانة بجمالها وتبحث عن طرق جديدة يمكنها من خلالها الحصول على بشرة مشرقة وجميلة خالية من أي عيوب وتجاعيد، وذلك لتظهر أصغر سناً، فالمرأة بطبيعتها تحب التدليل والدلال. لتكوني في أفضل مظهر وأفضل حال، لذلك بحثت الكثير من النساء عن طرق فعالة ومفيدة للحصول على أفضل النتائج، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكِ أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرفي على وصفة كريم البانثينول

يعتبر كريم البانثينول من الكريمات الطبية التي تعمل على ترطيب البشرة وإعطائها مظهراً جذاباً ومشرقاً، مما جعل الكثير من النساء تدخله في روتين العناية بالبشرة. كما تم عمل العديد من الوصفات وتم إضافة كريم البانثينول إليها للحصول على نتائج أكثر فعالية، والتي لم يثبت أي دليل عليها. الأضرار.

تعرفي على وصفة البانثول لتفتيح البشرة

حيث تم العثور على وصفة سحرية وأثبتت فعاليتها في قدرتها على تفتيح البشرة بدرجة كبيرة جداً مع الاستمرار عليها لمدة لا تقل عن مرة واحدة في الأسبوع، أو إضافتها إلى الروتين الأسبوعي. الوصفة هي كما يلي:

  • ملعقتان من كريم البانثول
  • معلقه من النشا
  • ملعقة من عصير الليمون
  • معلقة من ماء الورد

خطوات الاستخدام

تم خلط جميع المكونات معًا بعناية للحصول على تناسق جيد. يرجى العلم أنه يجب اختبار الوصفة على جزء صغير من الجلد لاختبار ما إذا كانت مناسبة للبشرة أم لا للتأكد من عدم تعرضك لأي نوع من أنواع الحساسية.