لأول مره في مصر.. ام جي وان الشبابية بمواصفات خيالية وسعر اقتصادي

لأول مره في السوق المصري، شركة المنصور للسيارات، الوكيل المحلي لعلامة ام جي الصينية في الأسواق، تقرر اطلاق احدث سياراتها الفاخرة في السوق المحلي، والتي تأتي بمواصفات هي الأقوى وسط مُنافسيها مع تسعير عبقري جدًا يضعها في مركز قوي ويتوقع لها مبيعات كبيرة.

حيث قدمت شركة ام جي سيارة MG One الجديدة كليا في السوق المصري، والتي تنطلق للمرة الأولى في الأسواق، وهي يتم تصنيعها بالكامل في الصين، وتأتي محليًا لتنافس مع عدد كبير من السيارات مثل جيلي كول راي وجي اي سي ام زووم وسيارة بستيون T55 الفاخرة.

مواصفات ام جي وان

تمتاز MG One بمحرك قوي بقدرة عالية، رُباعي الإسطوانات سعته 1500 سي سي تيربو تشارجر، بقدرة حصانية تصل الى 181 حصان مع عزم دوران أقصى يصل الى 285 نيوتن/متر، تتسارع السيارة من الثبات وصولًا الى 100 كم في 8.8 ثانية، يتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيكي CVT.

وتأتي السيارة مع عدد من التجهيزات الفارهة، منها الشاشتين المتصلتين ببعضهم بقياس 12.3 بوصة لكل واحدة، مع ناقل الحركة الكهربائي، وفتحة السقف البانورامية الكبيرة، والكاميرات الـ360 درجة التي تجعلك ترى السيارة رؤية بانورامية، والكشافات الـLED الخارجية، وإمكانية تشغيل السيارة ودخولها بدون مفتاح.

اما عن مواصفات الأمان فالسيارة تأتي مع عدد 6 وسائد هوائية للسائق والركاب لحمايتهم، فضلًا عن الأنظمة الرئيسية مثل ABS و EBD ومساعد الفرامل، وفرامل الطواريء، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام التحكم في الجر، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وكشف النقاط العمياء، وعدم الخروج من الحارة.

سعر MG One في مصر

طبقًا للبيانات المنشورة على موقع ايجي كار، تم تسعير سيارة ام جي وان الجديدة في السوق المحلي للفئة الأولى بسعر 1,280,000 جنيه مصري، اما الفئة الثانية فتم تسعيرها بسعر 1,370,000 جنيه مصري، والسيارة تقدم بضمان 6 سنوات او 200 ألف كم.