ام جي HS الفاخرة أخيرا بشكل جديد في مصر وبسعر تنافسي

طرحت شركة المنصور للسيارات، وكيل العلامة التجارية الإنجليزية ام جي، سيارة ام جي HS في شكلها الجديد كليا بشكل رسمي، ويأتي الشكل الجديد من السيارة ليضيف تطورات وتحسينات داخلية وخارجية واضحة بالمقارنة بالشكل القديم من السيارة.

جدير بالذكر ان MG HS هي أغلى وأفخم سيارات العلامة الصينية ام جي في السوق المصري، وهي تعد الخيار المثالي للعائلة التي تبحث عن سيارة إعتمادية فاخرة وعملية كونها سيارة كروس اوفر مرتفعة عن الأرض وذات مساحات واسعة وتجمع بين المحرك الجيد والسعر المعقول.

مواصفات ام جي HS

تصنف MG HS من فئة السيارات الكروس اوفر مُدمجة الحجم، وهي تأتي بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو بقدرة حصانية 169 حصان مع عزم أقصى للدوران 250 نيوتن/متر، يتصل هذا المحرك مع ناقل حركة مزدوج التعشيق DCT من 7 نقلات، تتسارع من 0 الى 100 كم في 9.6 ثانية.

يمتاز هذا الموديل بالعديد من التجهيزات، حيث نجد الكشافات الـLED الخارجية ومصابيح الضباب، جنوط بقياس 18 بوصة، فتحة سقف بانوراما كبيرة توفر تجربة مُميزة ومبهجة للمقصورة الداخلية، شاشة وسطية بقياس 10.1 بوصة، أربع كاميرات خلفية 360 درجة.

اما عن الأمان فالسيارة تأتي بعدد 6 وسائد هوائية، مع أنظمة الفرامل ABS و EBD و BA ونظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر، ومستشعر كشف النقاط العمياء ومستشعر البقاء داخل الحارة المرورية، وحساسات لركن السيارة أمامية وخلفية.

سعر MG HS في مصر

تقدم سيارة MG HS في السوق المصري بفئة واحدة فقط بإسم Luxury وبسعر رسمي من الوكيل 1,570,000 جنيه مصري، مع ضمان 6 سنوات او 200 الف كم.