وصول سيارة جي ام سي تيرين إليفيشن 2025 .. كم سعرها وميزات منافسة تويوتا لاندكروزر برادو 2024 الأشرس في السعودية

لا زالت فئات جي ام سي تيرين 2025 الجديدة تستمر بالظهور بدون غطاء تمويهي وذلك في صور تجسسية قبل التدشين الرسمي، حيث أن الصور الجديدة تكشف عن فئة إليفيشن الجديدة التي ستحل محل الفئات الأساسية الجديدة لموديل 2025 من جي ام سي تيرين الجديدة.

حيث أن التقارير تشير إلى أن جي ام سي سوف تستبدل فئات SLE، وSLT القياسية لموديل 2024 بفئة إليفيشن الجديدة لعام 2025 كي تصبح الفئة القياسية الجديدة لسيارة الاس يو في الفاخر الجديدة.

تصميم جي ام سي تيرين إليفيشن 2025

تتمتع جي ام سي تيرين 2025 الجديدة بحصولها على تصميم جديد لمقدمة السيارة مع مصابيح أمامية بتصميم عضلي ومنظومة إضاءة LED بتصميم مستوحى من طرازات العلامة الأمريكية الأخرى وتعتمد فئة إليفيشن على شبكة أمامية باللون الأسود مع لمسات متعددة من الكروم مع شعار جي ام سي بالمنتصف.

على جانبي جي ام سي تيرين إليفيشن سوف نرى أنها تعتمد على عجلات رياضية جديدة بقياس 17 إنش، مع استبدال القطع المقدمة من الكروم بالفئات الأعلى تجهيزاً بقطع ولمسات باللون الأسود القياسي.

وصولاً للمقطع الخلفي حيث حصلت جي ام سي تيرين على مصابيح خلفية جديدة بتصميم أنحف من الجيل السابق مع منظومة إضاءة LED، بالإضافة إلى مصد خلفي معاد تصميمة، وعلى غطاء الصندوق الخلفي سوف نتمكن من ملاحظة شعار فئة إليفيشن باللون الأسود مع شعار تيرين باللون الفضي.

داخلية جي ام سي تيرين إليفيشن 2025

كشفت الصور التجسسية أيضاً عن تصميم داخلية جي ام سي تيرين إليفيشن الجديدة، والتي بالرغم من أنها الفئة القياسية، إلا أنها سوف تتمتع بشاشة وسطية ضخمة مع لوحة عدادات رقمية بقياس 11 إنش.

يتوقع ان تبدأ أسعار جي ام سي تيرين 2025 من 124,900 ريال سعودي للفئة الأساسية وتصل إلى 144,900 ريال سعودي للفئة الأعلى.

جدول بقية العطلات الرسمية في الكويت 2024خطوات حجز موعد الأحوال المدنية السعودية بدون أبشروظائف شاغره ومتنوعة برواتب وحوافز مغرية في شركة روابي القابضة في السعودية .. شروط وطريقة التقديمطريقة تقديم طلب تخفيض المخالفات المرورية دبي الامارات وظائف شاغرة في شركة الكهرباء السعودية برواتب وحوافز مغرية .. الشروط وطريقة التقديم

إنضم لقناتنا على تيليجرام