وداعًا للطوابير.. خدمة جديدة لصرف معاشات شهر أغسطس 2024 بكل سهولة دون زحام

خلال ساعات سيتم بدء صرف معاشات شهر أغسطس، وتتواجد بعض المعاناة التي يعاني منها أصحاب المعاشات إذ يضطروا الوقوف لساعات طويلة تحت أشعة الشمس القوية، ومن أصحاب المعاشات يكون كبار السن والمرضى وذوي الهمم، ولا تقتصر المشكلة على الانتظار فحسب بل يمكن ألا يتواجد أموال في عدة ماكينات، ولهذا من خلال مقالنا يوم سوف نعرض لكم خدمات جديدة لسحب معاشات شهر أغسطس.

وداعاً لزحمة طوابير الـ ATM.. خدمة جديدة لصرف معاشات شهر أغسطس 2024 بكل  سهولة ويُسر

خدمة جديدة لسحب معاشات شهر أغسطس

قام البنك الأهلي المصري بتوفير خدمات ومعدات مصرفية حديثة متطورة ذات جودة عالية، حيث يمكن سحب الأموال وصرف معاش شهر اغسطس من محطات البنزين والسوبر ماركت، بالإضافة إلى أنه يمكن سحب الأموال من خلال خدمة كاش أواي التي تم منحها من خلال البنك الأهلي المركزي.

أماكن وجود خدمة كاش أواي من البنك الأهلي

تتواجد خدمة كاش اواي في العديد من محطات السوبر ماركت والبنزين في كافة محافظات مصر، وتمنح هذه الخدمة لجميع العملاء، ومن أهم أهدافها هو الحضور مع عملاء القطاع المصرفي طوال السبعة أيام على مدار ال 24 ساعة، بالإضافة إلى أنها تتواجد في العطلات الرسمية.

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024

من المفترض أن يصرف معاش شهر أغسطس 2024 بالزيادة الجديدة، ويبدأ صرف معاشات أغسطس من يوم 1 وحتى يوم 6 أغسطس، وهذا من أجل التيسير على المواطنين للحصول على معاشهم بكل سهولة عبر ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبريد والبنوك، كما يتم الحصول على المعاشات عن طريق منافذ شركة فوري والمحافظ الإلكترونية.