مش هيلعب تاني.. فرمان عاجل من كولر برحيل نجم الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طالب من إدارة  الفريق برحيل المحترف الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعدم الحاجة إلى جهوده بداية من الموسم المقبل، في ظل ارتباط اسم اللاعب بعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق.

كولر يطلب رحيل نجم الأهلي

وأضاف الليثي في تصريحات تلفزيوننية من خلال قناة أون تايم سبورتس الفضائية، أن “مارسيل كولر لن يمنح بيرسي تاو فرصة المشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بصورة نهائية، وأبلغ إدارة النادي بهذا القرار خلال الفترة الأخيرة، والدليل على ذلك استبعاده من مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الدوري”.

وأضاف الليثي أن “مارسيل كولر طلب رحيل بيرسي تاو حتي لو بالمجان خلال الفترة المقبلة، ورفضت إدارة النادي هذا الأمر خلال الفترة الحالية بصورة نهائية، خاصة وأن اللاعب مدد تعاقده مع النادي لمدة موسم خلال الفترة الماضية، ووصل النادي عرض رسمي لكن المقابل المالي ضعيف للغاية”.

الأهلي يواجه البنك الأهلي

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس الأول من أغسطس ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى المارد الأحمر في مواصلة الانتصارات من أجل الاقتراب أكثر من اللقب.

وأعلن مارسيل كولر قائمة الفريق، التي شهدت غياب بيرسي تاو ومحمد عبد المنعم، بالإضافة إلى الإصابات، وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي – مصطفي شوبير – محمود الزنفلي.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم – كريم فؤاد – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة – عمر كمال عبد الواحد.
  • خط الوسط: أكرم توفيق – مروان عطية – حسين الشحات – إمام عاشور – محمد مجدي “أفشة” – رضا سليم – كريم وليد – محمد عبد الله – أحمد عبد القادر.
  • خط الهجوم: وسام أبو علي – محمود عبد المنعم “كهربا”.