بدون لمس في 5 دقائق طريقة سحرية لطرد البرص أو الوزغ من المنزل نهائيا ولن يعود أبدا بدون اي مواد كيميائية ضارة

يعتبر انتشار الأبراص في المنزل من بين المشكلات التي قد تظهر لدى بعض ربا البيوت وتشتكين منها باستمرار، ويعد من بين أكثر أنواع الآفات الزاحفة التي قد تدخل في البيت ومن بين أسباب دخول البرص وجود شقوق في المنزل أو ترك النوافذ مفتوحة، وهذا ما يكون سبب في دخول الأبراص في المنزل، ويمكن إبادة الأبراص والتخلص منها من خلال الاعتماد على مكونات من المنزل تسهم في طرد الآفات والأبراص تماما.

القضاء على البرص

يمكن التخلص من البرص وإبادته بشكل تام من البيت عن طريق تنظيف المنزل تماما ومحاولة التخلص من أي بقايا من القمامة ومسح وتنظيف البيت وكنسه باستخدام المكنسة الكهربائية ومن ثم يتم استخدام بعض المواد التي تساعد على طرد البرص مثل الخل، فالخل من المواد الموجودة في كل مطبخ ويمكن رشه في زوايا البي وبجوار الأعتاب والشقوق، كما يمكن أن يستخدم ويرش بشكل مستمر على الأسطح وبجوار باب المنزل مما يساعد على سرعة طرد الأبراص تماما والتخلص منها.

التخلص من البرص بالبصل

من الممكن أيضا أن تستخدمي أفضل المكونات الموجودة في البيت وهي البصل والذي يعد من المواد الممتازة والتي تسهم في سرعة طرد تلك الآفة تماما من منزلك، ويمكن تقطيع البصل ونثر قطع منه في الزوايا ووضعها في الشقوق مما يقلل من تواجد البرص ويعمل على طرده من المنزل.

قومي بتقطيع البصل أو الثوم ووضعه في الأماكن التي شوهد فيها البرص كما أنه قومي بخلط القهوة والتبغ ووضعه في كرات صغيرة في الأماكن التي تتردد عليها الأبراص كما أن رائحة الفلفل الحار قوية وتزعج الأبراص.

طرد البرص بقشور البيض

يمكن أن تستخدم أيضا قشور البيض فهي من أفضل المكونات القوية والفعالة في عدم السماح للأبراص بالدخول وهي طارد لها بسبب رائحتها ولأن قشور البيض تكون محتوية على مادة الكبريت والتي لها رائحة نفاذة تعمل على تهيج تلك الآفات، ويمكن أن يتم تجميع كمية من قشور البيض وطحنها، وبعد أن تصبح بودر تماما يمكن توزيعها في الأماكن التي قد يدخل منها البرص.

طرق أخرى لطرد البرص

  1. زيت القرفة وزيت الزنجبيل من المواد الطاردة للبق.
  2. محلول الفلفل الأسود الحار المحضر من مطحون الفلفل الأسود والماء طارد للبرص.
    يمكن أيضا استعمال المعطرات ورشها يقضي على تلك الآفات.